فساتين سواريه بألوان زاهية من أسبوع كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020

فستان من تصميم رامي العلي
Rami Kadi
Elie Saab
Flora Miranda
Patrick Pham
Georges Hobeika
Alberta Ferretti
Zuhair Murad
Ralph & Russo
Tony Ward
Maison Rabih Kayrouz
Ulyana Sergeenko
14 صور

تقع الكثير من السيدات في حيرة اختيار موديلات فساتين سواريه أنيقة وعصرية لارتدائها في سهراتهن.
وعلى الرغم من أننا نتحدث عن فساتين سهرة من مجموعات الخريف والشتاء، إلا أنّ الألوان الزاهية والصارخة أحيانًا كانت سيدة الموقف، حيث تهادت العارضات بأروع التصميمات على خشبات عروض أسبوع باريس.
 

Maison Rabih Kayrouz
Maison Rabih Kayrouz


فساتين سواريه ملونة لمناسبات عيد الأضحى


- لا داعي للتأكيد على أنّ فساتين السهرة بقصة الـ A Line كان لها حصة كبيرة ضمن مجموعات كوتور 2020، وأطلت العارضة الشهيرة جيجي حديد في عرض دار فالنتينو Valentino بتصميم أرجواني مزين بالطبعات وفيونكه كبيرة على الصدر، كما أحببنا الفستان الأحمر منسدل الأكمام من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعبElie Saab، وكلا التصميمين يناسب من يفتشن عن موديل يخفي كامل عيوب الجسم.
- لا يمكن رصد اتجاهات موضة خريف 2020 من دون التطرق إلى صيحة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات، أجمل الموديلات حمل توقيع رامي قاضي Rami Kadiوتميز بقصة الديكولتيه الأنثوية والتطريزات الناعمة، ولونه البرتقالي الذي يتناغم مع البشرة السمراء.
- كان الأصفر بمختلف نغماته نجم عروض الكوتور هذا العام، وأعجبتنا التصميمات الموقعة من السوري رامي العلي Rami Al Ali واللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، وذلك الأخير قدم تصميمًا شديد الفخامة بأكمام طويلة وتنورة مستوحاة من ريش الطيور، ونرشحه لألوان البشرة كافة.

Tony Ward
Tony Ward



- طغت فساتين السهرة المغلفة بالكشاكش على إبداعات أشهر المصممين، وفي مقدمتهم رالف آند روسو Ralph & Russo وفلورا ميراندا Flora Miranda، تصميمات جريئة تستهدف امرأة واثقة، وتساعد في إخفاء القامة النحيلة.
- برزت صيحة فساتين السهرة المزينة بطبقة Peplum حول الخصر، فأطلت بها عارضات ميزون ربيع كيروز MaisonRabihKayrouzوأوليانا سيرجينكوUlyanaSergeenko، اِعتمدي هذا الستايل لتخفي ترهلات الخصر.

شاهدي أيضاً:صيحات راقية من كوتور خريف 2019

 

تابعي أيضاً:

عبايات سواريه للمناسبات الكلاسيكية من وحي مدونات الخليج

صور أحذية سواريه أنيقة تناسب فساتينكِ القصيرة

  إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه