عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار جميلة لزفاف كلّه مرح!

لقطات مرحة
لقطات مرحة للعروسين
زفاف رومانسي
زفاف مرح

لا بدّ أنك تفكّرين في إسعاد ضيوفك، وفي خروجهم مسرورين من قاعة الحفل... إذاً، نحن نقدّم لك أفكاراً جميلة في هذا المجال، فما رأيك في تطبيقها؟!

 

زفافك الموسم القادم؟.. راجعي هذه الأمور


1. استذكري الماضي الجميل اجعلي الضيوف يشعرون وكأنّهم جزء أساسيّ من الزفاف، عبر إشراكهم في الديكور. كيف؟! بفضل عرض صور لا مثيل له. علقي صوراً لك مع أصدقائك وأفراد العائلة في الصالة أو الممشى، ما يؤدّي إلى إثارة مواضيع لطيفة بين الضيوف.

تحضيرات لزفاف مميز
تحضيرات لزفاف مميز


2. اكسري الجليد بشكل خلاق نقدّم لك اقتراحاً خلاقاً، يكسر الجليد بين ضيوفك، ويبعث إحساساً مرحاً خلال القسم الباقي من الزفاف؛ وعوضاً عن المشي وصولاً إلى الكوشة، ارقصا أو اركضا أو حتّى غنّيا سويّاً. استشيري العريس وفكّرا سويّاً بطريقة مرحة ومناسبة، تترك أثراً مميّزاً في أذهان الضيوف.

3. اشركي الضيوف في ألعاب يمكنك تصميم قوائم الطعام على شكل ألغاز (بازل)، ووضع جزء من اللغز أمام كلّ مدعو على الطاولة نفسها؛ ولمعرفة قائمة الطعام كاملةً عليهم توحيد جهودهم وألغازهم.


4. فاجئيهم! استعيني بديوان لشاعرك المفضّل لتقديمه لضيوفك، عوضاً عن الهدايا الصغيرة غير القيّمة التي تٌقدم عادةً في الأعراس. يُمكنك أيضاً إضافة إشارة مرجعيّة شخصيّة تشكرهم على حضورهم.

تحضيرات لزفاف مميز
تحضيرات لزفاف مميز


5. كوني مسلّية إن كنت محتارة بين الاستعانة بخدمات منسّق موسيقى أو فرقة موسيقيّة، فيمكنك الجمع بين الاثنين. نعم! ثمّة بعض الفرق الموسيقيّة التي تستعين بمنسّق موسيقى Dj خاصّ بها، يلعب الموسيقى الإلكترونيّة، بينما يعزف الموسيقيّون على آلاتهم ما يؤدّي إلى نتيجة رائعة.


6. كوني مسلّية أكثر يمكنك تنظيم ألعاب ترفيهيّة غير تقليدية، عبر الاستعانة بقارئي بطاقات التارو أو السحرة. اسألوا أنفسكم أيضاً ما هي النشاطات التي تتشاركونها كثنائيّ وأدرجاها في زفافكما.


7. قدّمي بوفيه للحلويات لا شكّ أنّ معظم الأشخاص يحبّون الحلويات! بالتالي، يمكنك إقامة بوفيه خاصّ بالحلويات وتحفيز الضيوف على إعداد الحلويات التي يحبّونها. احرصي على أن تضمّ الأطباق أشهى المأكولات بألوان مزيّنة. وإن كنت تقيمين زفافك في الصيف، فلِمَ لا تمرحين بالمرطّبات؟ فكّري بإمكانيّة تنظيم كشك خاصّ بإعداد البوظة الشهيّة؛ فمن لا يحبها؟!

تحضيرات لزفاف مميز
تحضيرات لزفاف مميز


8. أدرجي محطّات طعام بالطبع، يحبّ الضيوف أن يعدّ الطاهي الطعام خصيصاً لهم. بالتالي، ننصحك بإقامة بعض المحطات حيث يكون الطاهي جاهزاً لإعداد نوع معيّن من المأكولات الطازجة لضيوفك. ينصح الخبراء أيضاً بإقامة محطة خاصّة بأشهر المأكولات المحليّة، إذ إنّها المفضّلة لدى الضيوف، بخاصّة أولئك القادمون من مكان بعيد.


9. استعيني بعربة مأكولات بعد انتهاء العشاء، وعندما يكون ضيوفك في ساحة الرقص، وهم يستمتعون بوقتهم، يمكنك الاستعانة بعربة مأكولات صغيرة تقدّم وجبات خفيفة كمفاجأة للضيوف. قدّمي لهم بطاقات تخوّلهم طلب وجبة خفيفة من العربة؛ وبعد التلذّذ بهذه المفاجأة الشهيّة، يمكنهم معاودة الاحتفال.

تحضيرات لزفاف مميز
تحضيرات لزفاف مميز

شاهدي أيضاً:أفخم 5 حفلات زفاف 2018

 

بطاقات الزفاف متى وكيف ترسلينها

عادات اجتماعية حديثة للزواج: تعرّفي إليها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X