عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

نصائح تضمن نجاح رقصة زفافك الأولى!

رقصة زفافك
رقصة زفافك الأولى
رقص العروسان
رقص العروسان
نجاح رقصة زفافك الأولى

تماماً كالأفلام العظيمة التي تركت ذكريات رائعة في المخيّلة، إنّ زفافك بحاجة إلى أغنية رائعة تطبع ذاكرتك وذاكرة المدعوّين إلى الأبد. في الواقع، إن اخترت الأغنية المناسبة، فسيُثير ذلك مشاعر المدعوّين ويبعث النشاط في الصّالة، وستحمّس الأغنية الأصدقاء وأفراد العائلة للرقص طوال الليل. بالتالي، نقدّم لك في ما يلي ثلاث نصائح لمساعدتك في افتتاح الليلة بالشكل المناسب:

زفافك الموسم القادم؟.. راجعي هذه الأمور


1 ـ احترمي رومانسيّة اللحظة: لذلك اختاري أغنية مفعمة بالمشاعر. ولكنّ هذا لا يعني بالضرورة أنّه عليك اختيار أغنية كلاسيكيّة، بل يمكنك اختيار أغنية مفضّلة بالنسبة إليكما كثنائيّ، أي أغنية تركت بصمتها في علاقتكما.

نصائح لنجاح رقصتك الأولى
نصائح لنجاح رقصتك الأولى


2 ـ نسّقي الخطوات مع خطيبك، قبل الزفاف، لمفاجأة المدعوّين برقصة رائعة، لأنّه يُمكن لهكذا تجربة أن توطّد أوصال العلاقة. ولكن، ننصحك بإبقاء الخطوات بسيطة وعدم المبالغة بالحركات إلى درجة الضياع. ركّزا على الانسجام القائم بينكما، ونضمن لكما نتيجة مرضية.

نصائح لنجاح رقصتك الأولى
نصائح لنجاح رقصتك الأولى


3 ـ إن لم تكونا من محبّي الأضواء، فلا ترقصا معاً طوال الأغنية، بل يمكنكما دعوة الأصدقاء أو الأطفال إلى مشاركتكما رقصتكما الأولى، وهكذا لن تكون كلّ العيون شاخصة عليكما، أو يمكنكما إلغاء الرقصة الأولى والاستعاضة عنها بشريط مصوّر يُمثّل مسيرتكما معاً، على خلفيّة موسيقيّة جميلة.

نصائح لنجاح رقصتك الأولى
نصائح لنجاح رقصتك الأولى

شاهدي أيضاً:أفخم 5 حفلات زفاف 2018

 

بطاقات الزفاف متى وكيف ترسلينها

عادات اجتماعية حديثة للزواج: تعرّفي إليها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X