جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر صيف 2019 من وحي النجمات

ليدي غاغا Lady Gaga
كاري أندروود Carrie Underwood
تايلور سويفت Taylor Swift
كاتي بيري Katy Perry
أوليفيا باليرمو Olivia Palermo
سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

عندما يتعلق الأمر بأفكار تلوين الشعر في الصيف، فإن الاتجاه يذهب نحو الدرجات الحيوية والمنعشة. في المقابل، تغيب الألوان الدافئة والداكنة عن لائحة خياراتنا، وتأتي الدرجات المفعمة بالانتعاش لتضع لمساتها على إطلالاتنا. سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً، يبقى اختيار الدرجة اللونية المناسبة لكِ رهناً بذوقك وما يليق بلون بشرتِك.


في ما يأتي أبرز ألوان شعر صيف 2019 التي اخترناها لك من وحي النجمات العالميات.


أشقر متوهّج


قد تُعتبَر هذه الدرجة من الأشقر الأكثر ملاءمة لأجواء الصيف الحارقة. اختارته كاري أندروود Carrie Underwood خلال حضورها حفلة ACM هذا العام. ونسّقت معه تسريحة الشعر نصف المرفوع مع غرّة ضخمة وعالية، وأضفت المزيد من الفرادة إلى طلّتها مع مكياج العيون الترابي.

ألوان شعر صيف 2019
ألوان شعر صيف 2019


بني هادئ


من الدرجات الأكثر جاذبية للون البني، يزيد الإطلالة شباباً ويضفي عليها مزيد من النعومة. اختارتها أوليفيا باليرمو Olivia Palermo وهو بديل البني الداكن الذي غالباً ما تتجه إليه السيدات في فصل الشتاء. وقد استطاعت أوليفيا أن تبرزه بأسلوب أكثر نعومة مع تسريحة الشعر المنسدل والخصلات المموّجة.

ألوان شعر صيف 2019
ألوان شعر صيف 2019

أزرق سماوي


نعم.. هذا اللون الجريء هو أحد ألوان موسم صيف 2019 وهو خيار مناسب لكل مَن تبحث عن إطلالة جريئة ولافتة. اختارته ليدي غاغا Lady Gaga المعروفة بذوقها المميّز لحضور حفلة Golden Globes ونسّقته مع تسريحة شعر مرفوع بطريقة مبتكرة ومكياج عيون دخاني.

ألوان شعر صيف 2019
ألوان شعر صيف 2019


بني محمرّ


أضيفي لمسة من الانتعاش إلى اللون البني الخافت من خلال بعض درجات الأحمر، فهذا اللون الذي اختارته سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson يناسب ألوان البشرة المختلفة كما أنه يناسب الشعر الطويل والقصير على حد سواء.

ألوان شعر صيف 2019
ألوان شعر صيف 2019 


الخزامي


لم تسيطر الألوان الباستيلية على أزياء هذا الصيف فحسب، بل تسلّلت درجاتها المنعشة إلى صبغات الشعر وخاصة اللون الخزامي الذي اختارته كاتي بيري Katy Perry مع جذور داكنة، وقد أضاف الكثير من الجرأة إلى إطلالتها.

ألوان شعر صيف 2019
ألوان شعر صيف 2019 


أشقر عسلي


هي الدرجة الأكثر هدوءاً باللون الأشقر، يناسب المرأة التي تبحث عن إطلالة مشرقة ومشعّة إنما كلاسيكية هادئة في الوقت نفسه. اختارته تايلور سويفت Taylor Swift مع تسريحة الشعر القصير والناعم فبدا في غاية الأنوثة.

ألوان شعر صيف 2019
ألوان شعر صيف 2019 

إقرئي أيضاً 

تسريحات شعر على طريقة مارلين مونرو

صبغات شعر صيف 2019 للسمراوات

تسريحات شعر طويل على طريقة نجمات هوليوود

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X