أشرف عبد الباقي: الموسم السابع والأخير من "مسرح مصر" سيكون الأفضل

علي ربيع وحمدي الميرغني
نجوم مسرح مصر
أشرف عبد الباقي
الموسم السابع من مسرح مصر
الموسم السابع من مسرح مصر
5 صور

 

تنطلق اليوم الأحد العروض الجماهيرية المباشرة من الموسم الخامس والأخير من عروض "مسرح مصر"، والتي تُعرض حصريًّا على شاشة  "MBC مصر".

وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد أسس فرقة "مسرح مصر" بمُشاركة نخبة من الفنانين الشباب، قدموا على مدار السنوات الأربع الماضية عبر شاشة "MBC مصر" ما يقرب من 90 مسرحية كوميدية ناجحة، لاقت جميعها إقبالًا كبيرًا في الحضور المسرحي، وتجاوبًا لافتًا من الجمهور عبر الشاشة.

التفاف الجمهور العربي حول الفكرة أسعدني

وعبّر أشرف عبد الباقي في تصريحات جاءت عبر بيان صحافي، عن رضاه التام بما حققه في هذه التجربة الفنية مع النجوم الشباب، الذين فتح لهم مسرح مصر أبوابه لينطلقوا بعدها إلى آفاق أرحب في عالم الفن، وأكد أنّ أكثر ما أسعده خلال السنوات الماضية، هو التفاف الجمهور المصري والعربي حول الفكرة، وعودة الإقبال على المسرح بصورة كبيرة، ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لقناة "MBC مصر" التي كانت سندًا وداعمًا لهذه التجربة الفنية المميزة، وأكد عبد الباقي أنّ الموسم الأخير سيكون هو الأفضل، وسيتم خلاله تقديم عشر مسرحيات جديدة.

ومن جانبه عبّر صادق الصبّاح منتج "مسرح مصر"، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الفائق الذي صادف عروض مسرح مصر، وبالإقبال الجماهيري،  بالإضافة لمولد العديد من المواهب والنجوم الشابة التي بدأت تشق طريقها بنجاح في عالم الفن، وأوضح الصبّاح أنّ هناك الكثير من الأفكار والاقتراحات للتعاون المستقبلي مع الفنان أشرف عبد الباقي، سيتم الاستقرار على أحدها بعد نهاية عرض الموسم الخامس والأخير من مسرح مصر.

فرقة "مسرح مصر" أطلقها أشرف عبد الباقي، وضمت نخبة من نجوم الكوميديا الشباب، منهم: علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد. وسيتواصل عرض المسرحيات على مسرح غراند نايل تاور، بداية من الأحد المقبل في تمام الثامنة مساء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"