لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأسبوع الثالث من اغسطس 2019 على الصعيد المهني

توقعات الأابراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس 2019

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس للعام 2019، وتحديدًا من الفترة الممتدة بين 11 ولغاية 24 أغسطس/ آب، على الصعيد المهني وبالتفصيل، يطلعك عليها "سيدتي.نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد.

 

توقعات الأبراج مهنيًا للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

يدعمك الفلك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.. لن تذهب جهودك هباء وتتألق مواهبك. ومن الأربعاء إلى الجمعة، يظهر حسك التجاري وتحقق مكاسب إذا اعتنيت بحساباتك، فقط تنصحك الأفلاك بعدم إعلان أفكارك وتجنب الفخر.
«المشتري» في منزل الحظ يدعم أعمالك وقد تكون أمامك فرص مهنية وجدول أعمال مشحون... اجتماعات وحركة وانتقالات. لن يكون هناك وقت ضائع، وتحسن تنظيم جهودك، فقط تجنب العناد والعصبية يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الحمل مهنياً

 

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

هذا الأسبوع «المريخ» يعمل لصالحك، ويمنحك روح قيادة وتعمل بفاعلية كبيرة وتسعى إلى عقد لقاءات مهمة وتعرف كيف تفرض إرادتك، فقط تحرك بهدوء وفي حدود ما تسمح به طاقتك وقواك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.
«الشمس» و«المريخ» داعمان ويمنحانك كل الحماس ويساعدانك في اتخاذ قرارات صائبة وتتمتع بقدرة هائلة على الإنجاز... اعتمد على إرادتك، ومع ذلك، فإنّ يومَيْ الأربعاء والخميس غير مناسبين للتسرع أو لإعلان موقف أو قرار.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الثور مهنيًا

 

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

الأسبوع قد يبدأ بضغوط وعقبات، ومع ذلك الجو مُهيأ يومَيْ الإثنين والثلاثاء لمباشرة مشاريع تسعى إلى تحقيقها. وأيضاً الجمعة مساء، يمكنك تحريك الأمور كيفما تشاء، فقط عليك تنظيم أفكارك والزم الكتمان طوال الوقت.
«الشمس» و«المريخ» معاكسان ويضعان الضغوط على عاتقك ويقيّدان حركتك بعض الشيء، ومع ذلك يحالفك الحظ أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس وتبدو مسيطراً على الأمور. ما عدا ذلك، عليك أن تصبر ولا تغامر.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الجوزاء مهنيًا

 

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

من أول الأسبوع، تؤثر وتكسب التأييد والالتفاف من حولك وتستفيد إذا تعاملت مع جهات خارجية أو ناقشت أفكارك ومشاريعك، فقط تمهل في قراراتك وتجنب المخاطر والانفعال يومَيْ الإثنين والثلاثاء وأيضاً الجمعة مساء.
«الشمس» و«المريخ» يجعلانك أكثر تركيزاً... تتحرك بثبات وقوة وتتقدم أعمالك بشكل ملحوظ والوقت مناسب للتفاوض، ومع ذلك لا تتحامل على نفسك يومَيْ السبت والأحد، ولا تتسرع في قراراتك الأربعاء والخميس.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج السرطان مهنيًا

 

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

«الشمس» و«عطارد» في برجك ويجعلك ذلك تبدو ملهماً والوقت مناسب لتخطط مالياً أو لسفر، وتستطيع أن تدهش الجميع بيقظتك الذهنية وموهبتك، لكن كن مرناً ولا تصر على مقاومة الآخرين من الأربعاء إلى الجمعة.
«عطارد» في برجك يمنحك قدرة على التفاوض والتألق على كل الجبهات، ويساعدك الفلك في التماسك وتوجه المواقف لصالحك، فقط اعط مزيداً من الاهتمام لراحتك يومَيْ الإثنين والثلاثاء، وحاول أن تضاعف تركيزك.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الأسد مهنيًا

 

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

من الأحد، «المريخ» في برجك وحينئذ يمكنك أن تتحرك بنشاط وحماس وتركز على أهدافك، وقد تتخلص من هم وتقوم بتغيير جذري لنظم بالية، فقط ادرس جيداً قبل التوقيع على أي أوراق أو عقود.
«الشمس» و«المريخ» في برجك يمنحانك طاقة ونشاطاً وحماساً، وقد تتلقى عروضاً مغرية ويعمل عقلك بكامل طاقته، فقط عليك أن تحافظ على السرية والكتمان، ولا تشتت فكرك وتجنب الشجار يومَيْ السبت والأحد.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج العذراء مهنيًا

 

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

من أول الأسبوع، تتمتع بالطاقة وتصر على إنجاز أعمالك بإتقان وتتصرف بحكمة في أمورك المالية، فقط انتبه لحقوقك ولكلامك مع شركاء العمل، تجنباً للتعقيدات يومَيْ الإثنين والثلاثاء، واعمل في صمت طوال الأسبوع.

من أول الأسبوع، تعدك الأفلاك بازدهار أحوالك المهنية ويساعدك ذلك في استكمال أعمالك وتحقيق نتائج إيجابية، فقط عليك أن تتجنب الزهو بنفسك وبإنجازاتك طوال الوقت، وحاول أن تضاعف تركيزك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الميزان مهنيًا

 

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تبدأ في التحرر من ضغوط.. تخطط جيداً وتنهي أعمالاً متأخرة، لكن من الأربعاء إلى الجمعة يجب أن تعمل على مهل، وأن تراجع جيداً قبل توقيع الأوراق. وتكلم بهدوء، إذا أردت أن تكون مقنعاً.
«الشمس» و«المريخ» في منزل المشاريع يساعدانك في التخطيط بحكمة وتحديد أولوياتك وتحصل على الدعم بسهولة، فقط ادرس جيداً وضعك المالي وتأنَّ يوم السبت، ولا تتذمر يومَيْ الأربعاء والخميس إذا زادت الضغوط على عاتقك.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج العقرب مهنيًا

 

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

من الإثنين إلى الجمعة، تعدك الأفلاك بفترة حافلة بالنشاط وتكلل جهودك بالنجاح والإنجاز، فقط عليك أن تتقاسم المسؤولية مع من تثق بهم إذا شعرت بالضغط يومَيْ السبت والأحد، ولا تغامر الجمعة مساءً.
أمامك الكثير من الأعمال، وعلى الرغم من الضغوط... «عطارد» يساعدك في التغلّب على المصاعب وتبدو متماسكاً ومنظماً. كما أن «المشتري» في برجك يعدك بالنجاح، بشرط أن تتأنى في قراراتك أيام السبت والأحد والجمعة.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج القوس مهنيًا

 

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

«المريخ» في منزل الحظ يمنحك استعداداً للاجتهاد وتضيف إلى رصيدك، ويحالفك الحظ في السفر، وتبني على أسس قوية في كل المجالات، فقط تجنب المواضيع الشائكة يومَيْ الإثنين والثلاثاء كي لا تنزلق في دائرة مفرغة.
انطلق فالطريق ممهد أمامك.. «الشمس» و«المريخ» يمدانك بروح قتالية عالية، والوقت مناسب للتخطيط ولبحث سبل التقدم والتطور، فقط اهتم بصحتك يوم السبت، وراجع جيداً بنود أي تعاقد أو أوراق يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الجدي مهنيًا

 

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

عليك تنظيم أفكارك لتتخذ قرارات سليمة، وإذا أردت تحقيق نتائج إيجابية، فلتهتم بكل صغيرة وكبيرة، وراهن على يومَيْ الإثنين والثلاثاء للقيام بخطوات موفقة أو لاتباع أساليب مبتكرة، فتبدو مميزاً.
«الشمس» و«المريخ» في منزل المدخرات يساعدانك في استثمار مواهبك وزيادة دخلك، فقط نظّم وقتك واهتم بصحتك وراحتك يومَيْ الإثنين والثلاثاء، وعليك أن تركز على أهدافك وأن تحافظ على حقوقك وتتحرك بعناية.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الدلو مهنيًا

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

على الرغم من التشوش، الفرصة سانحة للخروج من الأزمات.. السبت والأحد: تسطع بأفكار مبهرة، ومن الأربعاء إلى الجمعة: تبدو يقظاً ومقنعاً، فقط لا تترك الآخرين يتخذون القرار بدلاً منك، وانتبه لمصالحك، وكن ملتزماً بالقوانين.
«الشمس» و«المريخ» في مواجهة برجك... قد تُصاب بالتوتر ومع ذلك يساعدك «القمر» من الإثنين إلى الخميس في مواجهة العقبات والتعامل بهدوء وحكمة، وتجد أنك على استعداد للقيام بأعمال منظمة وجديرة بالتقدير.

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من اغسطس للعام 2019
توقعات برج الحوت مهنيًا

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X