لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأسبوع الثالث من اغسطس 2019 عاطفيًا

توقعات الأبراج عاطفيًا للاسبوع الاخير من شهر اغسطس 2019

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس/اب للعام 2019، وتحديدًا من الفترة الممتدة بين 11 ولغاية 24 أغسطس/ آب، وخصوصًا على الصعيد العاطفي وبالتفصيل، يطلعك عليها "سيدتي.نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد.

 

توقعات الأبراج عاطفيًا للأسبوع الثالث من اغسطس/اب 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

من السبت إلى الثلاثاء: «فينوس» تدعمك عاطفياً وتبدو متألقاً ومبهراً وتؤثر جداً في الجنس الآخر، والجمعة مساء: قد تجمعك بالأقارب والأحباب نشاطات أو لقاءات ممتعة، فقط لا تتسرع في أقوالك من الأربعاء إلى الجمعة.
«عطارد» في منزل الحب يدفعك إلى التعامل بحيوية وانفتاح مع الجميع.. تبدو ودوداً وتنعم أيضاً باستقرار عاطفي وتعرف كيف تسيطر بحب وخفة ظل على من حولك، فقط انتبه يومَيْ الإثنين والثلاثاء لعلاقاتك العائلية.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الحمل عاطفيًا

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

من أول الأسبوع، قد تقضي أوقاتاً ممتعة اجتماعياً. ومن الأربعاء القادم، «فينوس» و«القمر» يمنحانك منتهى السحر وتكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد.. تعتني بنفسك وبالجنس الآخر، لكن توارَ عن الأنظار يومَيْ الإثنين والثلاثاء.
«فينوس» في منزل الحب تساعدك في تنمية صلاتك بمن تحب، وقد تميل إلى إعطاء علاقةٍ ما أهمية خاصة. وإذا كنت متزوجاً، تربطك بشريك حياتك اهتمامات مشتركة، فقط تجنب خلافاً عائلياً يومَيْ الأربعاء والخميس.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الثور عاطفيًا

 

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

انتبه لعلاقاتك العائلية. من السبت إلى الثلاثاء «فينوس» تجعلك تفتن الجنس الآخر، «عطارد» يمنحك علاقات ممتازة ويدعمك المخلصون. فقط من الأربعاء إلى الجمعة، ينفعك الابتعاد قليلاً لتجد سلامك النفسي.
«فينوس» قد تتسبب في خلاف عاطفي أو عائلي وعليك أن تعتني بمن تحب وبشؤون العائلة لتمضي الأمور بسلام، ومع ذلك تفتن الجنس الآخر يومَيْ السبت والأحد، وتؤثر في الجميع يومَيْ الأربعاء والخميس.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الجوزاء عاطفيًا

 

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

تتعامل بلطف اجتماعياً وعائلياً وتشارك المحيطين بك في العطاء وترى الجانب الجيد في الأشخاص وتشعر بحب الآخرين وإعجابهم. ومن الأربعاء «فينوس» تمنحك أدوات السعادة عاطفياً، فقط تجنب الصدام يومَيْ الإثنين والثلاثاء.
الفلك يعدك بأوقات عاطفية رائعة... تستغل سحرك لتذيب القلوب حولك، ويضاعف «القمر» جاذبيتك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة لتوطد علاقاتك عاطفياً واجتماعياً، فقط حافظ على الكتمان وتجنب التعالي يومَيْ السبت والأحد.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج السرطان عاطفيًا

 

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

من السبت إلى الثلاثاء، «فينوس» في برجك والوقت مناسب لقضاء أوقات حلوة مع الأحباب، وقد تميل كثيراً للبَوْح بمشاعرك لمن تثق بهم، فقط من الأربعاء إلى الجمعة تجنب النقد اللاذع كي لا تثير غضب البعض.
إستفد من الأجواء الإيجابية إذ إن «المشتري» في منزل الحب يمدك بالعاطفة وحرارة المشاعر والذكاء في التعامل مع الجميع... تبدو أكثر تفاؤلاً وانفتاحاً، فقط لا تعلن عن خططك وأفكارك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الأسد عاطفيًا

 

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

من الأربعاء القادم، «فينوس» تمنحك مرحلة عاطفية براقة، وقد يدفعك ذلك إلى كسر الروتين والدخول في مغامرة وتثق بقدراتك وقيمتك ويرفعك الحب عالياً جداً. فقط إذا كنتَ متزوجاً، قاوم العصبية يومَيْ السبت والأحد.
«فينوس» في برجك تضاعف سحرك وجاذبيتك وتجعلك مشرقاً ونشيطاً، والوقت حافل بلقاءات حلوة مع الأصدقاء والأحباب، وقد يقدم لك البعض برهاناً على إخلاصهم، ومع ذلك تأنَّ ولا تعط الثقة إلاّ لمن يستحقها.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج العذراء عاطفيًا

 

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

«فينوس» و«عطارد» في منزل الأصدقاء يمنحانك حضوراً أخّاذاً ويعدانك بقضاء أوقات اجتماعية رائعة، فقط إذا كنت متزوجاً، إهتم برغبات واحتياجات شريك حياتك يومَيْ الإثنين والثلاثاء وحاول أن «عطارد» في منزل الأصدقاء يحمل لك حب الجميع، والوقت مناسب للتسلح بالرفاق. كما أن الوضع الفلكي يجعلك ساحراً وجذاباً ويمنحك فرصاً للقيام برحلة موفقة تجمعك بالأحباب، فقط انتبه يومَيْ الإثنين والثلاثاء وتجنب الصدام.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الميزان عاطفيًا

 

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

يمنحك الفلك مقومات النجاح اجتماعياً وعاطفياً، وتعبر عن مشاعر الحب بلا تردد، لكن إذا كنت متزوجاً، انتبه من الأربعاء إلى الجمعة وكن هادئاً وموضوعياً مع شريك حياتك واعرض مطالبك من دون ثورة أو غضب.
«فينوس» تعدك بأوقات عاطفية واجتماعية رائعة... كل ما تحلم به من طاقة وقوة ساحرة تجده. كما أن وجودك مع الأصدقاء يمنحك سبباً للسعادة، لكن تمالك أعصابك أمام أي استفزاز يومَيْ الأربعاء والخميس.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج العقرب عاطفيًا

 

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

من السبت إلى الثلاثاء، يحركك تماسك مثالي مع من تحب، لكن من الأربعاء قد تتحول مشاعر الحب لإحساس بالملل أو بالتمرد، فقط تجنب الخلاف! وعلى الصعيد العائلي.. لا تبالغ في انفعالاتك طوال الأسبوع.
«فينوس» في وضع معاكس وعليك أن تتجنب العناد والصلابة مع الأحباب أو شريك الحياة، ومع ذلك تجد من الأصدقاء من يخفف عنك الهموم ويقف بجانبك والوقت مناسب للسفر ولقضاء أوقات اجتماعية ممتعة.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج القوس عاطفيًا

 

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

من أول الأسبوع، تتجاوب وتتفاهم مع من حولك في الحب والصداقة، وتسعد بمشاعر جميلة، وتحسن التصرف وتبدو ملهماً، لكن تأنَّ في تعاملاتك العائلية يومَيْ الإثنين والثلاثاء واستفد من أخطاء الماضي ولا تكررها.
«فينوس» في منزل الحظ وقد تجمعك بالأحباب أوقات تسعد بها، وتجعلك الأفلاك أكثر استعداداً للتعاون مع الجميع وللتصرف بإيجابية، فقط إذا كنت متزوجاً، لا تتسرع في أقوال تجرح شريك حياتك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الجدي عاطفيًا

 

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

تعدك الأفلاك بحياة اجتماعية وعائلية موفقة يومَيْ الإثنين والثلاثاء، وتتحرر من ضغوط عاطفية من الأربعاء القادم. ما عدا ذلك، راجع مواقفك بصدق مع الجميع. ومن الأربعاء إلى الجمعة، كن لبقاً مع الأهل والأقارب.
«عطارد» في مواجهة برجك... إذا كنت متزوجاً، تحكّم في عصبيتك وفي مشاعر القلق، ومع ذلك الفلك يعمل لصالحك أيام السبت والأحد والجمعة... في هذه الأوقات، تستمتع بقضاء وقتك مع الأصدقاء والأحباب وشركاء الحياة.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الدلو عاطفيًا

 

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

إذا كنت متزوجاً، احترس طوال الأسبوع ولا تعارض شريك حياتك من دون أسباب وجيهة، وسواء كنت مرتبطاً أو لا، قاوم مشاعر التشوش عاطفياً من الأربعاء القادم. عموماً، تبدو موفقاً في علاقاتك العائلية والاجتماعية.
الوضع الفلكي قد يتسبب لك في مشاكل عائلية وعاطفية... فرمل عصبيتك وحاول توطيد علاقتك بالأهل والأحباب، ومع ذلك قد تعيش يومَيْ الإثنين والثلاثاء فترة توافق عاطفي وحينئذ سيكون الوقت مناسباً لإصلاح علاقاتك.

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر اغسطس 2019
توقعات برج الحوت عاطفيًا

 

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X