أبرز الأندية العالمية تهنئ المسلمين بعيد الأضحى

نادي ريال مدريد
بايرن ميونخ
نادي برشلونة
نادي مانشستر يونايتد
نادي باريس سان جيرمان
نادي اي سي ميلان
7 صور

تحرص المنظمات والاتحادات العالمية على تقديم التهنئة إلى الشعوب بمختلف انتماءاتها وأعراقها في الأعياد والمناسبات الخاصة بها بهدف نشر المحبة والسلام في العالم، خاصةً أندية كرة القدم، التي تهتم بزيادة شعبيتها الجماهيرية.

وأمس واليوم، تقدمت أبرز الأندية العالمية بالتهنئة للمسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حساباتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفيما يلي أبرز هذه المعايدات التي رصدتها لكم "سيدتي".
حيث عايد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المسلمين عبر حسابه الرسمي في تويتر بتغريدة، جاء فيها: "نادي باريس سان جيرمان يهنئ الأمة الإسلامية جمعاء بحلول عيد الأضحى المبارك!".

بينما غرَّد حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كاتباً: "الجميع في يونايتد يُقدم أطيب التهاني. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير. عيد سعيد".
في حين، نشر حساب نادي بايرن ميونيخ الألماني في تويتر تغريدة، قال فيها: "جماهير العملاق البافاري في كل مكان، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك".

وكتب حساب نادي تشيلسي باللغة الإنجليزية: "Eid Mubarak to all those who are celebrating around the world".
أما نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي فغرد معايداً المسلمين: "كما هي العادة، زعيم فرنسا يُهنئ شعب مرسيليا من المحيط إلى الخليج بحلول عيد الأضحى المبارك. صح عيدكم. إن شاء الله بالهنا".

وهنَّأ حساب نادي إنتر ميلان الإيطالي المسلمين عبر نشر صورة مع الكأس، وكتب عليها: "أبطال الكأس. أحلى عيدية الكأس البرتقالية".