فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عودة الثلاثي.. أحمد فهمي يشارك هشام ماجد وشيكو في"اللعبة"

الثلاثي في أحد الأعمال الفنية
الثلاثي
الثلاثي في البرامج التلفزيونية
الثلاثي في أحد البرامج التلفزيونية
الثلاثي في أحد الأعمال الفنية

 

يشارك الفنان أحمد فهمي صديقيه هشام ماجد وشيكو في مسلسل "اللعبة" كضيف شرف، ضمن أحداث العمل، ويكثف المخرج معتز التوني ساعات التصوير خلال الفترة الحالية؛ للانتهاء من تصوير المسلسل؛ استعداداً لعرضه في شهر أكتوبر المقبل، ليشهد بذلك أول عودة للثلاثي بعد انفصالهم، واتجاه فهمي للعمل بمفرده، وكذلك هشام ماجد وشيكو.

مسلسل مؤجل من الموسم الرمضاني الفائت

مسلسل "اللعبة" كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، ولكن تم الإعلان عن تأجيله قبل بدء الموسم بأسابيع قليلة، دون الكشف عن أي أسباب، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، مي كساب، دعاء رجب، محمد ثروت، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني.

 الجدير بالذكر أن آخر أعمال هشام ماجد وشيكو الدرامية كان مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017، وشاركهم البطولة أحمد مكي، أوس أوس، ويزو، بيومي فؤاد، إنتصار، ملك قورة، إنعام سالوسة، وغيرهم، ومن إخراج هشام فتحي.

"الواد سيد الشحات" آخر أعمال أحمد فهمي في التلفزيون

 أحمد فهمي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، وخلال أحداث العمل يفاجأ الشاب بمن يطاردونه؛ بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه، قام أحد أفراد العائلة بالنصب عليهم، وشاركه البطولة هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، هشام قدري، محمد ثروت، محمود الليثي، إسلام ابراهيم، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

يشار إلى أن أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو ثلاثي كوميدي، ظهروا معاً وقدموا عدداً من الأعمال الكوميدية، أبرزها "الحرب العالمية الثالثة"، "سمير وشهير وبهير"، و"بنات العم"، وغيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X