فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا فريد شوقي تبكي الجماهير بعد أول عرض ل "الملك لير" بدون فاروق الفيشاوي

رانيا فريد شوقي تفتقد فاروق الفيشاوي في عروض الملك لير
فاروق الفيشاوي كان يتمنى مواصلة المشاركة في المسرحية
فاروق الفيشاوي توفى إثر غيبوبة كبدية
آخر ظهور لفاروق الفيشاوي في كواليس الملك لير مع يحيى الفخراني ومجدي الهواري
فاروق الفيشاوي من عرض الملك لير
رانيا فريد شوقي من عرض الملك لير
فاروق الفيشاوي من عرض الملك لير قبل التععرض لوعكته الصحية الأخيرة
فاروق الفيشاوي لم يتوفى بسبب السرطان
رسالة رانيا فريد شوقي إلى فاروق الفيشاوي
رانيا كشفت سابقا تفاصيل معاناة الفيشاوي مع السرطان

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة مؤثرة إلى الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بعد انتهاء أول عرض لمسرحية "الملك لير" في غياب الفقيد، مؤكدة أنه كان من الصعب عليها أن تعيد تقديم المسرحية بدونه، ووقفت حائرة أمام مشاعرها الطاغية بافتقاده وبين واجبها المهني كممثلة أمام جمهور قطع التذاكر وتواجد من أجل مشاهدة المسرحية.

أضافت رانيا عبر حسابها بموقع الفيس بوك: يا روقه (فاروق الفيشاوي) يا غالي إمبارح أول ليلة عرض من غير طلتك علي المسرح وروحك الحلوة وخفة دمك في الكواليس ياااااه إحساس صعب مختلط ما بين المهنية والعاطفة وخصوصا المسرح التزام مهما كانت الأسباب".

 

تابعت قائلة: حقيقي افتقدناك بشدة ومن أول ما دخلت المسرح وصورتك منورة قريت لك الفاتحة ودايما بدعيلك أنت غبت بالجسد لكن لم ولن تغيب عن البال والقلب الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة" .

وسبق لرانيا أن ودعت فاروق الفيشاوي فور رحيله برسالة كشفت عن كواليس مشاركته في عروض مسرحية الملك لير وكيف كان يتعامل مع إصابته بمرض السرطان وقالت: فاروق الفيشاوي اعلن في مهرجان اسكندرية انه مريض بالسرطان و قال انا هتعامل علي انه صداع و حقيقي ده اللي حصل كنا بنعمل بروفات مسرحية الملك لير عمره ما جه مكشر او حزين بالعكس دايما بيضحك و يهزر مع كل الناس من الصغير للكبير روح جميلة طاقة إيجابية.

 

تابعت قائلة: كان دايما يقولي يا بنت الملك و يعد يحكي لي حكايات هو و بابا و لانه انسان اوي هو عارف ان سيرة ابويا بتسعدني فبيتعمد يحكي عشان يسعد قلبي و هو كمان من حبه لبابا بيبقي سعيد انه بيتكلم عنه و يترحم عليه و قالي تعالي اوريكي انا عامل ايه في اوضتي في المسرح لقيته معلق صورة ابويا و فنانين من الزمن الجميل و ابتدينا عرض المسرحية و الله العظيم عمره ما حاسيسنا انه مريض او تعبان بالعكس كان دايما بيهزر و يضحك و يستمتع بالتمثيل لدرجة اننا نسينا انه مريض.

 

أضافت: و حتي لما اعتذر عن السفر مع المسرحية للسعودية ما قالش انه تعبان و لما رجعنا من السفر عرفنا انه دخل المستشفي في حاله حرجة كنا هنتجنن عايزين نطمن عليه لكن للاسف ممنوع الزيارة و عرفنا الخبر المؤلم كان نفسي اشوفه بس عارف يا روقا انا اتعلمت منك القوة و حب الحياة و ان مع المرض مش لازم اكون ضعيف و افضل اعافر واقف علي رجلي لاخر لحظة استمتع بالحاجة اللي بحبها و هي التمثيل و اشوف حب الناس ليا تصقفهم الحار ليك كل يوم اكيد ده كان بيسعدك و انا شفت ده في ضحكتك و عيونك اللي كانت بدمع اثناء التحيه.

واختتمت رسالتها بقولها: يااااه ايه جمالك ده لا اشتكيت و لا كنت حتي بتتكلم عن مرضك كأنه مش موجود و كنت راضي باللي ربنا كتبهولك يا تعيش يا تموت و انت اختارت تعيش و تتبسط و تبسط اللي حواليك لاخر لحظة ضحكتك مابتفرقنيش الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة و يجعل صبرك و رضاك و جدعنتك و الخير اللي كنت بتعمله و كل انسان انت اسعدته و جبرت بخاطره في ميزان حسناتك ياااااارب هتوحشنا اوووووي.

 

يذكر أن عروض "الملك لير" تم تقديمها في السعودية بدون فاروق الفيشاوي ولكن كان وقتها على قيد الحياة وأكد عودته إلى الفرقة بمجرد تعافيه من مضاعفات العلاج من السرطان، وقدم دوره النجم أحمد فؤاد سليم، ولم يمهل القدر فاروق الفيشاوي لتقديم دوره في المسرحية مجددا.

 

يذكر أن مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخراني، انطلق عرضها في شهر فبراير الماضي على مسرح كايرو شو، ويشارك في بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدي ورانيا فريد شوقي وأحمد عزمي ونضال الشافعي ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وأيمن الشيوى.

وأعلنت وفاة الفنان فاروق الفيشاوي رسميا نهاية شهر يوليو الماضي بعد 24 ساعة من الوفاة إكلينيكيا إثر توقف الكبد وأغلب أجهزة الجسم الحيوية عن العمل جراء غيبوبة كبدية أثرت على المخ، وأجبرت أسرته على نقله إلى مستشفى خاص بحي المهندسين، بعدما فقد القدرة على النطق وتبين أنه أصيب بغيبوبة كبدية.

 

وحاول الفريق الطبي التدخل بجراحة عاجلة، ولكنها فشلت وتم رفع جهاز التنفس الصناعي عن جسد فاروق الفيشاوي بعدما توقف القلب عن العمل فجر اليوم، وصرح طبيبه الخاص أن الوفاة لا علاقة لها بمرض السرطان ولا بجرعات العلاج وإنما لخلل طاريء في الكبد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X