لايف ستايل /ديكور

جولة في منزل الغابة الأسترالي

جولة في منزل الغابة الأسترالي
منزل الغابة يراعي شروط الاستدامة
الديكور الداخلي يمتاز بتشطيبات خشب، وبنية خرسانية مكشوفة
منزل الغابة يحتلّ موقعًا صغيرًا في زاوية من الطريق
منزل الغابة مؤثث بواجهات من الزجاج

يقع منزل الغابة CplusC في مدينة دارلينغتون بسيدني، وهو ملك لعائلة مكونة من خمسة أفراد. يهدف المشروع، الذي يراعي شروط الاستدامة، إلى الاحتفاء بالمناخ المحلي، من خلال الدمج بين المساحتين الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى توفير عنصر الخصوصيّة لأهل البيت.

منزل الغابة يعكس طابعًا جريئًا بفضل واجهته


يحتل المنزل موقعًا صغيرًا في زاوية من الطريق، ويعكس طابعًا جريئًا بفضل واجهته، فقد تمت إعادة صياغة الفتحات الأصلية في صلب الكورتين الصلب، مع تحقيق فتحات جديدة مثقوبة من خلال جدران البناء في إطارات من الصلب الأبيض اللمّاع. هذه العناصر تسمح أيضًا بأن تتصل المساحات الخضراء بدواخل المنزل.
في محاولة لإدخال الطبيعة إلى أماكن المعيشة، وضعت بركة سمك خارج غرف نوم الأطفال، ما يعمل أيضًا على تغذية حديقة على السطح. ومن خلال تغذية المياه الغنية بالبكتيريا، يمكن للعائلة أن تزرع الفاكهة والخضراوات من منزلها بأيّ مياه زائدة أو مياه أمطار تصب في خزان تحت الأرض بسعة 5000 ليتر. أضف إلى ذلك، تؤمن الألواح الشمسية الطاقة النظيفة.

منزل الغابة يوفّر بيئة معيشية مستدامة مثالية


يمتاز الديكور الداخلي بتشطيبات خشب وبنية خرسانية مكشوفة، من دون الإغفال عن النباتات الخضر التي يمكن رؤيتها في جميع الأنحاء. في ما يتعلق بالتعامل مع مناخ سيدني ، فإنّ الحديقة القابعة على السطح تعمل في الواقع ككتلة حرارية لعزل الطبقة العلوية، في حين أنّ ألواح الطبقة الأرضية والجدران تبرد الطبقات العليا. ومن خلال الجمع بين عناصر الطبيعة والتكنولوجيا، تنوي CplusC توفير بيئة معيشية مستدامة مثالية، للمساعدة ليس فقط في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ولكن أيضًا لتعزيز رفاهية الأسرة.

شاهدوا أيضاً:أي هذه الجزر أقرب إلى شخصيتك؟

تابعوا أيضًا:

صور ديكورات ريفية في غرف نوم المشاهير

ديكورات منازل بسيطة بتكلفة معقولة

ديكور صالات مودرن في منازل المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X