لايف ستايل /ديكور

صور ديكورات ريفية في غرف نوم المشاهير

صور ديكورات ريفية في غرف نوم المشاهير
غرفة نوم ميرندا كير Miranda Kerr تتصف بالراحة
في غرفة نوم ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio، يلفت السرير المزدوج المُكبَّس بالأزرار
ميرندا كير Miranda Kerr
ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
غرفة النوم الرئيسة الخاصَّة بالراحلة إيديت بياف Edith Piaf تبعد عن التكلُّف
مايلي سايرس Miley Cyrus
إيديت بياف Edith Piaf
ميل غيبسون Mel Gibson
ميغ راين Meg Ryan

يُهيمن الطراز الريفي على ديكورات منازل بعض المشاهير، لا سيَّما في غرف النوم. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور ديكورات ريفية في غرف نوم المشاهير.

ميل غيبسون Mel Gibson

 

غرفة نوم ميل غيبسون تنبض بالدفء

في ملكيَّة الممثِّل والمخرج الأمريكي ميل غيبسون الواقعة في بلدة "غرينتش" بولاية كونيكتيكت، تنبض غرفة النوم الرئيسة بالدفء، فتمنح المالك شعورًا بالاسترخاء، عندما يستلقي على سريره المزدوج، الذي يُغطِّيه مفرش أبيض. وتلفت الجلسة أسفل النافذة، وهي عبارة عن مقعد طويل مكسوٍّ بالوسائد الجلد الملوَّنة بألوان دافئة. كما تجذب القطع "الأنتيك" الأنظار، وهي تتمثَّل في صندوق خشب عتيق، وطاولات خشب محفورة.


مايلي سايرس Miley Cyrus

 

في منزل المغنيَّة والمُمثِّلة الأمريكيَّة مايلي سايرس الواقع في في "فرانكلين" بولاية "تينيسي"، تتألَّق غرفة النوم الرئيسة ذات اللمسات العصريَّة الجريئة، على الرغم من هيمنة الطراز الريفي عيها، ومن ملامحه تثبيت ثلاث عصي لكرة المضرب باتجاهات معاكسة على الجدار خلف السرير. وفي الغرفة، تحلو أقمشة المخمل، ومواد الخشب الثقيلة التي تطبع الغرفة بالفخامة.


ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio

 

في منزل المُمثِّل الأمريكي ليوناردو ديكابريو الواقع في حيِّ "ستوديو سيتي" بـ"لوس أنجلوس، يلفت السرير المزدوج في غرفة النوم الرئيسة، فهو مُكبَّس بالأزرار، ومُغطَّى بالقماش الرمادي. وثمة مكتبة مثبَّتة على الجدار الجانبي تحمل بعض التحف، وهي تكمل مشهد البساطة في الغرفة متقنة التفاصيل.


إيديت بياف Edith Piaf

 

في منزل المغنيَّة الفرنسيَّة الراحلة إيديت بياف الواقع في على شاطئ "الريفييرا"، في جنوب شرق فرنسا، تبعد غرفة النوم الرئيسة التي كانت تنام بياف فيها عن التكلُّف، فيما يسيطر نقاء الأبيض عليها. ويبدو تصميم السقف لافتًا بفضل جذعين من الشجر مثبّتين عليه، بهدف إكمال اللوحة الريفيَّة السائدة في أرجاء المكان.


ميرندا كير Miranda Kerr

 

غرفة النوم ميرندا كير لافتة

في منزل عارضة الأزياء الأُستراليَّة ميرندا كير الواقع في مدينة "برنتوود" في "لوس أنجلوس"، تتصف غرفة النوم الرئيسة بالراحة، نظرًا إلى الألوان الهادئة التي تُزيِّن جدرانها وقطع الأثاث التي تحلّ فيها. وللسقف المقبب بالخشب الأبيض دور في إشاعة الأجواء الريفيَّة في الغرفة الفسيحة.


ميغ راين Meg Ryan

 

في منزل المُمثِّلة الأمريكيَّة ميغ راين، الذي يقع في جزيرة "مارثا فينيارد" بولاية "ماساشوستس"، في شمال شرق الولايات المتحدة، تنبض غرفة النوم الرئيسة بالدفء، فتمنح المالكة شعورًا بالاسترخاء، عندما تستلقي على سريرها المزدوج، الذي يُغطِّيه مفرش أبيض، ويعلوه شرشف بنفسجي، فيما تتمركز إلى كلِّ جانب منه طاولة من الخشب تحمل مزهريَّة. ولا تغيب الكتب عن الطاولة الخشب الحمراء الداكنة.

شاهدوا أيضاً:نصائح ديكور : تنسيق حدائق منزلية خارجية

 

تابعوا أيضًا:

ديكور صالات مودرن في منازل المشاهير

تصميم حدائق خارجية بالتفصيل

التكنولوجيا في عالم الديكور الداخلي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X