الفنانة الشابة شيخة العسلاوي تطرح جديدها من ألحان سهم

تغنت شيخة العسلاوي من ألحان سهم لأول مرة
الملحن سهم والفنانة شيخة العسلاوي
طرحت شيخة العسلاوي العمل بعنوان ولايهمك
شاركت شيخة العسلاوي مؤخراً في الكورال في حفل ليلة سهم
حمل العمل كلمات الشاعر قوس وألحان سهم
5 صور

جدَّد الملحن سهم حضوره وتوهجه على الساحة الفنية بعمل غنائي قدمه للفنانة الكويتية الشابة شيخة العسلاوي، من كلمات الشاعر قوس وتوزيع بشار سلطان، وتريات هاني فرحات، وأطلقت الفنانة شيخة –التي تُعد من الوجوه الشابة الصاعدة بالساحة الفنية- العمل الغنائي على قناتها الرسمية باليوتيوب ومختلف الإذاعات الرسمية.
وأبدع الملحن سهم مع الشاعر قوس في أعمال ثنائية قدماها على الساحة الفنية مع نخبة من نجوم الأغنية الخليجية والسعودية، وجمعهما تعاون مشترك مع رابح صقر وماجد المهندس وإسماعيل مبارك وعبد المجيد عبد الله، وغيرهم من كبار نجوم الطرب.
ويأتي تعاون سهم مع شيخة العسلاوي دعمًا للمواهب الخليجية الشابة بالساحة الفنية، إذ توَّجت ألحان سهم أعمال نجوم الأغنية مؤخرًا، وتعد شيخة من الفنانين الذين شاركوا في أداء "الكورال" خلف كبار نجوم الطرب، منهم نوال الكويتية وعبد المجيد عبد الله وغيرهما، وشاركت أيضًا في أداء الأوبريتات الغنائية الوطنية.
كما شاركت الفنانة شيخة العسلاوي مؤخرًا في الحفل الجماهيري الضخم الذي أُقيم في ليلة سهم في يونيو الماضي ضمن حفلات موسم جدة، وشاركت بالكورال في الحفل حيث التقت بالملحن سهم الذي أُعجب بصوتها وموهبتها، ليكون التعاون الأول الذي جمع بينهما وحمل عنوان "ولا يهمك".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"