أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

40 مليون مشاهدة لقناة "لحظات سيدتي" في الأسبوع الأول

40 مليون مشاهدة في الأسبوع الأول من انطلاق قناة لحظات سيدتي

حققت قناة "لحظات سيدتي" على سناب شات أكثر من 40 مليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول من انطلاقها يوم 8 أغسطس 2019، وهي من أولى القنوات العربية على تطبيق سناب شات التي تعمل على توظيف محتوى حقيقي ومباشر من مستخدمي التطبيق الشهير، حيث يقوم المستخدم بإرسال المحتوى الذي يصنعه بنفسه من فيديوهات وصور إلى العالم، وذلك من خلال اختياره لخاصية OUR STORY عند الإرسال، ما يجعل هذا المحتوى متاحاً لأكبر عدد من الموجودين في منطقته أو بلده.

ويأتي هذا النجاح الساحق للقناة في الأسبوع الأول، تكملةً لسلسلة نجاحات متتالية لقناة "سيدتي" على سناب شات ديسكفر منذ انطلاقها في شهر مايو 2017، أي منذ أكثر من 800 يوم، والتي استقطبت حتى اللحظة أكثر من 10 مليار مشاهدة، وأكثر من 2.4 مليون مشترك يومي.

وتعمل استراتيجية محتوى القناة وتخطيطها على مبدأ توظيف المحتوى الحقيقي والمباشر الذي ينشره مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتهم، والذي يقومون من خلاله بتوثيق لحظاتهم المميزة أو يومياتهم أو حتى آرائهم في بعض المواضيع بواسطة فيديوهات أو صور، حيث يتم وضع أفكار لخلق محادثات آنية من خلال هذا المحتوى على شبكة الانترنت وتقييم نتائج أداء هذه الأفكار لتطويرها في المشاريع اللاحقة.

وتأتي فكرة قصة "أللحظة الأولى" في قناة "لحظات سيدتي" من مشاركات مستخدمي سناب شات في أداء أغنية "سر الحياة" للفنانة أصيل هميم، والتي أصبحت من أكثر الأغاني استماعاً وتداولاً في المنطقة منذ إصدارها على يوتيوب في يونيو 2019، فتم ضم 22 فيديو لأفضل من أدوا هذه الآغنية على سناب شات وأرسلوها على خاصية OUR STORY، ولم تُثمر هذه الفكرة فقط في استقطاب 40 مليون مشاهدة للقناة في أيامها الأولى، بل استقطبت أيضاً أكثر من 70 ألف مشترك يومي في القناة.

شاهدوا لحظة "تحدوا أصيل هميم.. والنتيجة!".. وهي اللحظة الأولى على قناة "لحظات سيدتي" من هنا:

كيف تُشارك في القناة؟

بهذه المناسبة، تستقبل سيدتي كافة المشاركات التي تتناول مواضيعاً مختلفة يتم تخطيط محتواها لعرضها خلال الشهر، ويمكنكم مشاركة لحظاتكم من خلالها بخطوتين فقط!

  1. قم بتسجيل "فيديو" ما تريد مشاركته مع العالم عبر هاتفك، سواءً كان موهبةً أو مناسبةً سعيدة أو منظراً جميلاً أو كما يحلو لك.

  2. اكتب على الفيديو "لحظات سيدتي" حتى نتمكن من إيجاده ونشره على قناتنا.
  3. انشر الفيديو الذي سجلته على حسابك في سناب شات بإرساله إلى خيار OUR STORY.

لا تنسى أن ترسل مقاطعك المميزة دوماً إلى حسابات سيدتي على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر وانستغرام وفيسبوك.

شاهدوا اللحظة الثانية على قناة "لحظات سيدتي" بعنوان "لا يفوتك.. هذا الي شفناه في سنابشات العيد"!

 

وتمتلك مجموعة مجلات ومواقع سيدتي أكثر من 21 صفحة وحساب وقناة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل محتواها الجديد واليومي إلى أكثر من 50 مليون مشترك خلال كل 30 حتى 60 دقيقة، ويدير محتوى هذه المواقع فريق من صنّاع المحتوى المبدعين في مجال الإعلام الرقمي والاجتماعي وفي عدة مكاتب تابعة لمجموعة الشركة السعودية للأبحاث والتسويق في السعودية والإمارات ومصر والأردن ولبنان ولندن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X