أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أصيبت بحروق مروعة في وجهها ومهددة بالعمى بسبب البيض !

تسخين البيض في الميكرويف
انفجار البيض في وجهها
انفجار البيض في وجهها
بيثاني روسر، 22 عامًا

في واقعة صادمة.. أصيبت فتاة  بحروق مروعة في وجهها، وأصبحت مهددة بالعمى بسبب البيض، بعد أن وضعته في الميكروويف لطهوه ، حيث انفجر البيض بقوة في وجهها .

دب جائع ينهي حياة مراهقة روسية!

وتعرضت  بيثاني روسر، 22 عامًا، لحروق مؤلمة في وجهها وعينيها ، بعدما تركته 6 دقائق فقط داخل الميكروويف، وحذرت بيثاني من الأشخاص الذين يتابعون مقاطع اليوتيوب التي تفيد بأنه يمكن طهو البيض في الميكروويف بأمان.

تعرضت لحروق في وجهها
تعرضت لحروق في وجهها

وكانت بيثاني قد قرأت عبر الإنترنت، أنه من الآمن أن يتم وضع البيض في الميكروويف طالما أنه مضاف إليه الملح.

وقالت بيثاني: “وضعت البيض في إبريق به ماء وملح، ثم أدخلته الميكروويف، وبعد مرور 6 دقائق نظرت إلى الإبريق لمعرفة هل البيض قد نضج أم لا، وفي هذه الأثناء ضرب في وجهي".

بعد تحطم جمجتها وعمودها الفقري.. فتاة أمريكية تمشي من جديد

وأضافت: “اتصلت بالإسعاف وسكبت الماء البارد على وجهي، ثم انتقلت إلى مستشفى في بيرمينغهام وكانت الضمادات الرطبة ملفوفة على وجهي طوال الليل، ولا أعرف هل الضرر الذي لحق بعيني اليمنى سيشفى أم لا، وقد أخبرني الأطباء أنه من المتوقع حدوث تلون للجلد على المدى الطويل”، موضحة أنّ يوم الحادث كان الأسوأ بالنسبة لها.

ولم تكن هذه هي الواقعة الأولى التي ينفجر فيها البيض بعد طهوه في الميكروويف، ففي العام الماضي أصيبت مراهقة تدعى كورتني وود بالعمى، بعدما انفجر البيض في وجهها، حيث وضعته في الميكروويف، وقد أصيبت بخدوش في القرنية ما جعلها تفقد البصر.

اقتلاع 526 سنًّا من فم طفل !

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X