أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جلد هذه الفتاة يغلي بسبب مرض وراثي نادر لا شفاء منه !

مع الطبيبة
هكذا يغلي جلدها ويتقيح
مع الطبيبة
جلد هذه الفتاة يغلي بسبب مرض وراثي نادر لاشفاء له
جلد هذه الفتاة يغلي بسبب مرض وراثي نادر لاشفاء له

تعاني فتاة بريطانية 25 عامًا، مرضًا وراثيًّا نادرًا، يجعل جلدها وكأنه محترق بمكواة ساخنة، ويشعرها بأنها تمتلك كرة غولف تحت ذراعيها.
وخضعت إليز أكسون التي أصيبت بهذه المرض منذ كان عمرها سبعة أعوام،  لجراحات كثيرة، وجربت الكثير من الأدوية لعلاج حالتها ولكن من دون جدوى. لكنها لم تتحسن ، بل زادت سوءًا .

بكتيريا آكلة لحوم البشر تودي بحياة سيدة أمريكية

المرض الذي أصاب إليز، يجعل جلد ساقيها وتحت ذراعيها، وكأنه يغلي ثم يخرج منه الدماء.

 إليز أكسون 25 عامًا
 إليز أكسون 25 عامًا

وقالت إليز: "كنت في السابعة من العمر وشعرت بأنّ جلد ساقيّ يغلي ومع تقدم العمر كان الوضع يزداد سوءًا، ولم أتعب كثيرا في تشخيص مرضي، وذلك لأنّ والدتي وبعض أقاربنا يعانون الحالة نفسها”.وفقًا لصحيفة “ديلي ميل".
وأضافت : "انتشر المرض تحت ذراعي وأشعر دومًا بأنني أمتلك كرة غولف أسفله، كما أنّ محاولتي لإغلاق ذراعي مؤلمة جدًّا، فأشعر وكأنّ هناك مكواة ساخنة وُضعت عليه، وعندما تتشكل الجروح قد يخرج منها دم".

حملت رغم إزالة رحمها منذ 6 سنوات!!

وأكدت ليزا : "لا أستطيع ارتداء البنطال أو الملابس البيضاء في حالة بدء النزيف”، مشيرة إلى  أنّ هذه الحالة تثير اشمئزاز أصدقائها".
وأوضحت أنها "الآن تخضع للعلاج مع إحدى الطبيبات وتدعى إبما، وهي مدهشة حيث إن علاجها جعل الألم يقلّ بشكل واضح".
و تعاني إليزا التهاب الغدد العرقية القيحي، وهو عبارة عن ظهور كتل حمراء ورؤوس سوداء، وندبات تظهر في الجلد، ويشعر المصاب بهذا المرض بأنّ جلده يغلي، ولكنّ سبب الإصابة لم يكن واضحًا، وهو يصيب الإنسان عادة في سن البلوغ، ومن الممكن أن يحدث أيضًا في أيّ عمر.

الفتاة العجوز تنتظر معجزة الشفاء لحضور حفل زواجها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X