أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رجل يقطع جسد زوجته بالسكين بسبب الشك!

حوار عنيف بين زوجين
تعنيف زوجة من زوجها
الزوجة تصرخ في وجه زوجها
السكين أداة الجريمة

دائماً ما تكون الخلافات الزوجية هي بداية الطريق للجريمة، سواء على سبيل تخلص كل من الآخر، ووقتها يفكر الطرفان في نصب الفخاخ لبعضهما. وأمّا هذه الجريمة البشعة فجعلت زوجاً يستل سكينه، ويقطع جسد زوجته ليلاً عندما ساوره الشك بوجود شخص آخر في حياة زوجته حتى أنهى حياة زوجته بعدة طعنات، ومن ثمة فصل جسدها عن بعضه؛ إشباعاً لدافع الانتقام.

تأتي تفاصيل الحادثة، عندما تلقى مدير المباحث الجنائية بالشرقية بلاغاً من الأهالي بقيام زوج بقتل زوجته إثر خلافات زوجية بينهما بمنطقة «الساحة» ببندر مركز شرطة أبو كبير، وبعدها انتقلت قوة مكبرة من مباحث المركز إلى موقع البلاغ؛ حيث تبين قيام المدعو «محمد.هـ» (32 عاماً-عامل) بقتل زوجته «دعاء.ش» (30 عاماً–ربة منزل)، بعدما سمعها تتحدث إلى أحد الأشخاص في الهاتف المحمول؛ حيث طعنها بواسطة سكين حتى الموت.

وباستجواب الجاني أفضى بتفاصيل الحادثة بأنه قتل زوجته بعدما طعنها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، ومن ثمة قطّع جسدها لنصفين، حيث حدثت بينهما مشاجرة بسبب خلافات زوجية بدأت بضبط زوجته (دعاء)، وهي تتحدث مع عشيقها عبر الهاتف أكثر من مرة، فبيت لها النية ليلاً واستل سكينه وطعنها حتى الموت.

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، وضبط الزوج والسلاح المُستخدم في الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها برئاسة المستشار أحمد حسان، وإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X