فن ومشاهير /أخبار المشاهير

استغاثة عاجلة لإنقاذ ابن ليلى مراد من سرطان الرئة .. هل باع سيارته من أجل نفقات العلاج؟

زكي فطين عبد الوهاب يواجه سرطان الرئة
أحدث صورة للفنان زكي فطين عبد الوهاب
استغاثة عاجلة لدعم الفنان زكي فطين عبد الوهاب ماديا ومعنويا
زكي فطين عبد الوهاب لم يعلق على الاستغاثة
زكي فطين عبد الوهاب مع والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد
زكي فطين عبد الوهاب ووالدته الراحلة ليلى مراد
زكي فطين عبد الوهاب أكد أنه سيتعامل مع السرطان مثل فاروق الفيشاوي
زكي فطين عبد الوهاب قبل تلقي العلاج الكيماوي
إعلان زكي فطين عبد الوهاب عن مرضه
شقيق زكي فطين عبد الوهاب ينفى معاناته ماديا

تسبب صديق للفنان والمخرج زكي فطين عبد الوهاب في إثارة القلق حول وضعه الصحي بمواجهة مرض سرطان الرئة، بعدما نشر استغاثة عاجلة طالب فيها نقابة المهن التمثيلية ونجوم الفن بتقديم الدعم النفسي والمالي للفنان حتى يتمكن من مواجهة المرض اللعين، ملمحا إلى أن ان زكي ابن المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والمطربة الراحلة ليلى مراد، باع سيارته حتى يتمكن من سداد جزء من نفقات علاجه.

عمرو ممتاز سلامة نشر صورة للفنان زكي فطين عبد الوهاب وعلق عليها قائلا: الفنان القدير زكى فطين عبد الوهاب الانسان الذى أمتعنا بفن راقى وهادف.. ابن المخرج المبدع فطين عبدالوهاب والفنانة الراحلة ليلى مراد فهى أسرة فنية راقية أثرت فى وجدان شعب بأكمله.. الأستاذ زكى واجه مرض شرس بكل شجاعه وكما نعرف أن مرض السرطان يحتاج علاج مستمر للسيطرة عليه وهذا يتطلب أن تكون هناك مساهمة جادة من الجميع بداية من النقابة للوقوف بجانب ابن من أبنائها وعلماء علاج هذا المرض لمعرفة إلى أي مستوى تمكن من الجسد.

وتابع قائلا: وأخيرا إلى الزملاء الفنانين ليقوموا بدور فعال تجاه زميل معروف عنه عزة النفس علمت أخيرًا أنه اضطر لبيع سيارته لمواجهة هذه الظروف الصعبة وأوجه الرسالة أيضا لكل محبى الفنان الجميل للدعاء له بتمام الشفاء من هذا المرض اللعين.

وعلى الفور تدخل الفنان الدكتور ايمن عبد الرحمن مؤكدا أن المسئول عن ملف العلاج بنقابة المهن التمثيلية أخبره أن زكي يتلقى العلاج على أعلى مستوى وبالتنسيق مع النقابة، وردا على التلميح باحتياجه إلى المال، تدخل أشرف اباظة شقيق زكي فطين من الأم موضحا حقيقة الموقف بقوله: اولا شكرًا لشعورك النبيل ولكن كان يجب عليك تحري الدقه في معلوماتك اولا اخي زكي لم يبيع سيارته لمواجهه مصاريف العلاج ولكن لأسباب اخري لا يهمك ان تعرفها ثانيا من اكبر مسؤول في الدوله الي اصغر مسؤول متكفلين بمصاريف علاجه وعلي رأسهم الفنانه القديرة ناديه لطفي معنويا والرجل الشهم د. اشرف زكي والنقابه ولا انسي الفنان الشهم سامح الصريطي، ارجو مستقبلا ان تراعي الدقه فيما تكتب وليس كتابات من الخيال.

وأصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، توضيحا لوقف اللغط حول تدهور حالة زكي فطين عبد الوهاب مؤكدا إنه بخير ولا صحة لما تردد مؤخرًا بخصوص نقله إلى إحدى المستشفيات، مشيرا إلى أنه يباشر علاجه داخل منزله.

 

يذكر أن المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب كشف عن إصابته بسرطان الرئة، في خطوة استباقية قبل أن يخرج لمحبيه باطلالته الجديدة وهو حليق شعر الراس بالكامل، مؤكدا أن مظهره الجديد ليس "نيو لوك" وإنما أول تعاطي مع طبيعة مرضه، مشيرا إلي أنه سيتعامل مع المرض بنفس طريقة الفنان فاروق الفيشاوي.

زكي ابن المطربة الراحلة ليلى مراد من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب، والزوج السابق للنجمة الراحلة سعاد حسني، نشر صورة حديثة له بعدما حلق شعر راسه بالكامل وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك قائلا: أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج.

وأضاف: بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X