فيديو: نادر الأتات يصدر "ونطرتك" من إنتاجه الخاص وهذا ما تمناه

نادر الأتات
نادر الأتات يصدر "ونطرتك"
3 صور

أصدر الفنان نادر الأتات ثاني أيام عيد الأضحى أغنية جديدة بعنوان "ونطرتك" كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ وإنتاج نادر نفسه. وقال في تغريدة له عبر حسابة على "تويتر" (هالمرة حبيت فاجئكن وعايدكن بأغنية جديدة بتمنى الفرح والطاقة الإيجابية اللي فيها يوصلوكن وتنال إعجابكن).
نجوى كرم تغني ملعون أبو العشق 4 مرات في مهرجان الفحيص في الأردن

الأغنية هي من إنتاج نادر الخاص رغم اعلان إنضمامه إلى شركة "روتانا" منذ فترة، واعتمد في تصويرها على طريقة "lyrics video" مع المخرج عادل سرحان في إحدى ستوديوهات بيروت.

نادر الأتات
نادر الأتات

استغاثة عاجلة لإنقاذ ابن ليلى مراد من سرطان الرئة .. هل باع سيارته من أجل نفقات العلاج؟

ويسعى نادر دائماً إلى تقديم كل ما هو جديد على صعيد الأعمال التي يطرحها، فبعد أغنية "حالة فوضى" التي اتسمت باللون الرومانسي لجأ نادر إلى أغنية "ونطرتك" التي تتسم باللون الإيقاعي وتتناسب مع الأجواء الصيفية والإحتفالات .

"نطرتك" هي نوع من أنواع الدبكة المنتشرة في بلاد الشام والتي تمثل التراث الفلكلوري لتلك البلدان، حيث قام نادر بتقديمها بطريقة عصرية وشبابية تتماشى مع النمط الحديث للأغنية الإيقاعية والسريعة.

أما فيما يتعلق بهاشتاغ #wentartek_Dance_Challenge الذي أتى مرفقاً في آخر الفيديو، سيكشف نادر عن الشخص الرابح الذي شارك في هذا التحدي الذي أصدره نادر مع صدور أغنيته.

شاهدوا واستمعوا إلى أغنية نادر "ونطرتك"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

كارول سماحة متمردة في ليل إهمج وهكذا وصفها الجمهور الحاضر

يارا تغني صباح وفيروز في مهرجانات إهمج وهذا ما صرحت به لـ"سيدتي" بعد الحفل

اليسا في حفلها في أعياد بيروت تغني فيروز وترضخ لطلب والدتها