أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تأخر النادل بإحضار شطيرته.. فأرداه قتيلاً بالرصاص بأحد مطاعم باريس

قتله لأجل شطيرة
قتل النادل ولاذ بالفرار في باريس
الشرطة أمام المطعم الذي وقعت فيه الجريمة
تعبيرية

ما الذي قد يحدث إن تأخر النادل بأحد المطاعم في إحضار شطيرتك التي طلبتها؟ غالباً سوف تشعر بالجوع أكثر، وربما تشعر بالاستياء للخدمة التي قد لا تكون جيدة. وإن كنت شخصاً سريع الغضب وعصبي قد تطلب المدير حتى تبلغه عن هذا التقصير والتأخير في الخدمة، فهذا ما قد يحدث عادة. ولكن رجلاً فرنسياً كان له رأي آخر، وقرر أن يقتل النادل.. أجل قتل النادل لأنه تأخر في إحضار شطيرته بأحد مطاعم العاصمة الفرنسية «باريس».

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرها موقع «سكاي نيوز»، نقلاً عن وكالة «فرنس برس»، أن زبوناً استشاط غضباً في أحد مطاعم ضاحية «نوازي لو غران» شرق العاصمة باريس، بعد أن تأخر النادل في إحضار شطيرته التي طلبها. وما كان من هذا الزبون –الذي كان مُسلحاً- إلا أن أشهر مسدسه وأطلق النار على النادل ليرديه قتيلاً على أرض المطعم أمام الموظفين والزبائن الآخرين.

وتابعت «فرانس برس»، أنه بعد ما حدث سارع زملاء النادل القتيل الآخرين، بالاتصال بالشرطة والإبلاغ عما حدث. وعلى الرغم من أنهم حاولوا جاهدين إن ينعشوا النادل المصاب بالعيار الناري، إلا أنهم فشلوا في إنعاشه وإنقاذ حياته، وقُتل عن عمر لم يتجاوز الـ28 عاماً في المكان نفسه.

العديد من شهود العيان الذين كانوا وقت الحادثة، والذين رأوا كل ما حدث، أشاروا في حديثهم لوسائل الإعلام المحلية في فرنسا، أن الزبون الغاضب –القاتل- كان قد فقد أعصابه تماماً داخل المطعم عندما تأخر النادل قليلاً بإحضار شطيرته، وبدأ يتهجم على النادل بالشتائم والإهانات قبل أن يرديه قتيلاً بالرصاص ويفرَّ من المكان. وعلى جانب آخر، لا تزال السلطات في باريس مستمرة بالبحث عن القاتل الهارب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X