أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد تألقه ودوره بفوز ريال مدريد على سيلتا فيغو..قرار جديد من زيدان بشأن غاريث بيل..ماهو؟

حسم زيدان مصير غاريث بيل وقرر بقائه بفريقه
غير زيدان رأيه بكفاءة غاريث بيل وقرر عدم التفريط به.
ساهم بيل بفوز ريال مدريد على سيلتا فيغو.
حظي أداء بيل الرائع بثناء الجميع حتى زيدان..فقرر بقائه وعدم بيعه.

بعد أسابيع من التوتر والمفاوضات الساخنة حول مصير اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، حيث كان على وشك التوجه للدوري الصيني في صفقة غريبة ومثيرة، تحقق الخسارة لناديه الحالي، والربح الكبير في راتبه الأسبوعي لولا عرقلة ريال مدريد لها في آخر لحظة،لأنه لن يقبض ثمنا جيدا مقابل الموافقة على انتقاله،الآن تغير موقف المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان الرافض لوجوده بفريقه سابقا .. بنسبة 180 درجة،فما هو السبب؟


غاريث بيل سيبقى في ريال مدريد


حسم المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مستقبل اللاعب الويلزي غاريث بيل من البقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد.


وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية،و"سبوتنيك" ،"بيل؟ سيبقى ونفكر في كل لاعب لدينا بشكل إيجابي، علينا أن نركز في الموسم، ولا شيء أكثر من ذلك".


غاريث بيل كان مهما


وأضاف: " طوال اللقاء كان الأداء جيدا جدا، وأقدر جهد الجميع.. الدور الدفاعي لفينيسيوس وغاريث بيل كان مهما، كما حدث لاحقا مع لوكاس فاسكيز وإيسكو، ونعرف ما يمكننا فعله".


وشارك غاريث بيل في فوز "ريال مدريد" على سلتا فيغو بثلاثية مقابل هدف في أول مباراة للفريق الملكي بالدوري الإسباني هذا الموسم .


وواصل زين الدين زيدان: " إصابة هازارد حظ سيئ بالنسبة لنا، لكنها لم تغير فكرتنا بخصوص بيل في هذه المباراة.. وسواء بيل أو خاميس، كل اللاعبين الموجودين هنا سيدافعون عن هذا القميص".
وكان زيدان علق قبل ذلك على عدم مشاركة غاريث بيل في إحدى المباريات التحضيرية للفريق، بقوله: "بيل لم يشارك لأن النادي (ريال مدريد) يعمل على رحيله الآن،. لهذا لم نشركه في المباراة، وسننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X