فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالهوت شورت.. أول ظهور لزينة بعد خناقتها مع أحمد عز

زينة
زينة
زينة
زينة في أحدث ظهور لها
زينة في أحدث جلسة تصوير

 

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، بعدد من الصور التي التقطتها خلال الأيام الماضية، أثناء قضاء إجازتها الصيفية حاليًّا بإحدى القرى الساحلية، بعد ان انتهت من التزماتها الفنية كافة.

وظهرت زينة في الصور وهي ترتدي هوت شورت وقبعة، وانهالت الكثير من التعليقات على هذه الصور التي علقت عليها زينة وقالت: جمهوري الغالي وحشتوني، حيث تساءل الكثيرون من متابعيها عن طبيعة الأزمة التي دارت بينها وبين الفنان أحمد عز، ولكنها تجاهلت هذا تمامًا ولم تقم بالرد على أيّ تساؤل .

زينة تنتظر عرض فيلم "الفلوس"

وانتهت زينة مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم "الفلوس"، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما المصرية والعربية، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، ومن المفترض أن يُطرح بدور العرض خلال موسم رأس السنة المقبل، حيث كان سيُطرح خلال عيد الأضحى الجاري، ولكنّ مخرج العمل لم ينتهِ من مرحلة المونتاج والميكساج النهائي للفيلم .

من ناحية أخرى، من المقرر أن تمثل الفنانة زينة أمام النيابة خلال الأيام المقبلة، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم من الفنان أحمد عز ضدها وضد شقيقتها، التي اشتبكت معه بإحدى القرى السياحية، وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة بالأيدي .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X