فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد سليم يتعرض لموقف محرج أثناء غنائه على المسرح

خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم مع عمرو دياب
خالد سليم
خالد سليم
 

تعرض الفنان خالد سليم لموقف محرج على خشبة مسرح دار أوبرا دمنهور، التي أحيا بها حفله الغنائي الأجدد؛ حيث كان يقوم بتقديم أغنية "نسم علينا الهوى"، وتفاجأ بإغلاق الميكروفون الخاص به وحاول عدة مرات معه؛ لكي يعمل بشكل سليم لكنه لم ينجح وبعد ذلك قام بوضع الميكرفون في جيبه واستكمل الغناء دون استخدام الميكرفون، واستقبل بعدها تحية كبيرة من جمهوره ومحبيه من الحضور. 

ونشر خالد سليم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمقطع مصور من كواليس الحفل، أظهر من خلالها كل ما حدث. وعلق سليم على المقطع الذي نشره، وقال "حفل أوبرا دمنهور، مواقف كتير ممكن الواحد يتعرض ليها على المسرح أو في أي مكان بس الحمدلله إن ربنا بيلهمنا إزاي نتصرف وبسرعة، المايك توقف تماماً في بداية أغنية نسم علينا الهوا ولكن الحمدلله".

الجمهور يشيد بتصرف خالد سليم

وتفاعل مع المقطع الذي نشره خالد سليم الكثيرون من متابعيه الذين أشادوا بموقفه، وأكدوا له أن ما قام به هو ذكاء كبير من فنان ومطرب مخضرم سبق وأن قام بالغناء على أكبر مسارح ووسط مجموعة كبيرة من الجمهور.

ومن المقرر أن يعود الفنان خالد سليم خلال الأيام المقبلة لاستكمال تصوير مشاهد مسلسله الجديد "بلا دليل"، الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم درة التونسية وحازم سمير وأحمد كرارة، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي. ومن المقرر أن يطرح خلال العام الجاري.

ويستعد خالد سليم أيضاً؛ لإحياء حفل غنائي جديد بمكتبة الإسكندرية خلال شهر أغسطس الجاري.    

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X