عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور.. زينة طاولات المدعوين إلى الزفاف

الشموع تلعب دورا مهما في زينة طاولات الزفاف
كاسات الشموع على صينية عاكسة
أفكار لزينة طاولات الزفاف
استخدمي الورود ذات الراوائح الطيبة
المفارش الفاتحة مع ألوان الكراسي
زينة طاولات الزفاف
زينة طاولات
كاشات زجاجية بأطوال مختلفة
زينة أنيقة لطاولات حفل الزفاف
كاسات من الشموع باللون الذهبي

زينة طاولات المدعوين إلى الزفاف، هي أول ما يبدأ المعازيم التركيز فيه بمجرد الجلوس بالحفل، وتلعب دورًا مهمًّا في شكل القاعة وثيم الحفل، لهذا اختيار ما سوف يكون موجودًا على هذه الطاولة، أمر ينبغي أن نمنحه المزيد من الاهتمام.

أفكار كوشات أعراس مزينة بالورود.. تابعي الصور


الورود أساسية على طاولة المدعوين


لطالما تضفي الورود المزيد من الشعور بالحب والود، وهو أمر بالطبع تحبين أن يشعر به المعازيم بحفل زفافِك، لهذا يفضل أن تكون الورود موجودة على الطاولات كشيء أساسي.
عند اعتماد بوكيهات الورود، يفضل أن تكون منخفضة الحجم قدر الإمكان، حتى يستطيع المعازيم أن يشاهدوا بعضهم، ولا تبدو الورود وكأنها حاجز بينهما.
من الأفضل أن يكون هناك تناغم بين لون الورود، ولون المفارش والكراسي، فإن اعتمدتِ على سبيل المثال مفارش باللون الأبيض، وكراسي من اللون أو درجات الرو، اعتمدي ألوان ورود من الروز أو الأخضر، حتى لا يطغى لون على الآخر، أو يشعر المدعوون بأنّ هناك شيئًا غير مألوف على الطاولة.

الورود


الشموع تضفي أجواء من الرومانسية


إحساس الرومانسية يمكن أن توجديه باللعب بالديكور، لهذا كان للشموع دور مهم في أن يشعر المعازيم بالحب والرومانسية بحفلِك.
من الممكن أن تعتمدينها بكاسات زجاجية مختلفة الأحجام، ويفضل أن تكون رفيعة قدر الإمكان، واختاري الطويل جدًّا منها، حتى لا تكون عائقًا بين الأفراد الذين يجلسون مقابل بعضهم البعض، بالإضافة إلى طول آخر منخفض للفكرة نفسها.
ومن الممكن أن تدمجي الورود مع الأزهار بكأس واحدة، للمسة مختلفة أكثر.

الشموع

 


المرايا توسّع لكِ المكان


هناك بعض الصواني التي من الممكن أن تستخدميها لتضعي عليها بوكيهات الورود والشموع، يفضل أن تكون من المرايات العاكسة، والتي تمنح إحساسًا بأنّ المكان واسع، وبالتالي تعطي شعورًا بالراحة حتى مع الضوضاء العالي الموجود بالأفراح، ولكن لا تستخدمي الطاولة كلها كمرآة عاكسة، لأنها قد تكون مزعجة للاشخاص وهم يجلسون قبالة بعضهم، وكلٌّ منهم يرى انعكاسه عند الآخر.

زينة الطاولات


الروائح العطرية


اعتمدي الشموع أو الورود ذات الروائح العطرية المنعشة، كالفانيليا، والياسمين والكافور، كل هذه الروائح سوف تضفي أجواءً مميزة للحفل، وستجل المعازيم يشعرون بالسعادة والانتعاش.

الروائح العطرة

شاهدي أيضاً:مسكات عروس 2019

 

أفكار جميلة لزفاف كلّه مرح!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X