عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

نصائح للرجال قبل ليلة الدخلة

يوم الزفاف هو واحد من أكثر الأوقات وأسعدها، التي يقضيها كلٌّ من العريس والعروس، وصولًا إلى ليلة الدخلة بعد أن ينتهي الحفل، والتي يكونان فيها بكامل سعادتهما، إلّا أنّ بعض التوتر والخوف والانطباعات المتداخلة والكثير من الأفكار المختلفة، ربما قد تفسد متعة اليوم، أو قد تجعل الليلة من أجمل الليالي.
ومثل ما على المرأة أن تعرف الكثير عن هذه الليلة، وتتبع النصائح المختلفة لعلاقة طيبة مع زوجها في ليلة الدخلة، على الرجل أيضًا أن يفعل بعض الأمور ويتبعها لسعادته هو وزوجته.

 

تابعي المزيد: عشق الرجال يأتي من هذه الأمور

 

الصلاة والدعاء

نصائح للزوج ليلة الدخلة
نصائح للزوج ليلة الدخلة


إنّ أفضل ما يمكن أن تبدأ به لحظاتك الأولى التي تكون بها مع زوجتك تحت سقف واحد، هو أن تصلّيا وتدعوا معًا بأن يجنبكما الله الشيطان، ويوفقكما بحياتكما الزوجية.
فهذه الصلاة ليست مجرد أمر له علاقة بالدين تفعلانه معا، بل هو فعل يشعركما بالسكينة والاقتراب من بعضكما البعض.


محاولة تهدئة الزوجة


الزوجة في ليلة الدخلة تشعر بالكثير من التوتر، وعليك عزيزي الرجل أن تراعي هذا الأمر بزوجتك العفيفة، فهي أول مرة لها بهذا الموقف، من الممكن أن تحاول مداعبتها بلطف، أو تتطرق إلى الأحاديث والحوارات المضحكة، حتى تكسر حاجة الخوف لديها.


معاملة الزوجة بطريقة حسنة والابتعاد عن العنف

نصائح للزوج ليلة الدخلة
نصائح للزوج ليلة الدخلة


هناك الكثير من الرجال الذين يتعاملون مع الزوجة في ليلة الدخلة ببعض العنف وقلة الصبر، ولكنه يُشعر زوجتك بالإهانة، وقد تنزعج منك بأول يوم لكما معًا.
لهذا حاول قدر الإمكان ان تتحلى بالصبر مع زوجتك، وتتفهم مشاعرها جيدًا، ويجب أن تكون لطيفًا أثناء العلاقة الحميمة، فهذا الأمر ليس فقط لزوجتك بل لمتعتك أنت أيضًا.


تجنب تناول البدائل لصحة أفضل


المخدرات لن تمنحك قدرة عالية أثناء العلاقة الحميمة، فمفعولها لحظي، ونتائجها دائمًا سلبية، لهذا حاول الابتعاد عنها تمامًا، وقبل الزواج حاول الاستمرار قدر الإمكان على الرياضة، لأنها تجعلك تتمتع بصحة أفضل، وتحسن الرغبة الجنسية لديك.

تابعي المزيد:أمور تؤدي إلى الأنفصال عن شريكك تجنبيها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X