أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خبر سار لعشاق ميسي وبرشلونة!

نجم برشلونة «ميسي» تعافى تماماً وسيعود للعب في مباريات برشلونة
تلقى عشاق «ميسي» وبرشلونة خبراً ساراً
عاد «ميسي» اليوم للتدريب بعد استراحة مرضية قصيرة
تعرض «ميسي» لإصابة في رَبْلَة الساق في الخامس من آب/أغسطس الجاري
وعد «ميسي» سابقاً محبيه بالفوز والكؤوس

رغم منافسة مهاجمين كثر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الإسباني برشلونة، على الشعبية والأهداف والجوائز الرياضية العالمية المرموقة، ما زال «ميسي» متربعاً على قلوب الملايين من عشاقه وعشاق فريقه حول العالم.

واليوم تلقت جماهير برشلونة نبأً ساراً بشأن نجم فريقها الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة «البلوغرانا» المفاجئة في افتتاحية «الليغا» أمام أتلتيكو بيلباو (0-1).

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، «روسيا اليوم»، أن «ميسي» الذي غاب عن مباراة بيلباو بداعي الإصابة، سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق الكتالوني اليوم، بعدما تعافى بشكل كامل.

وتعرض «ميسي» لإصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة)، في أثناء أحد التدريبات في الخامس من الشهر الجاري، ولم يحدد حينها نادي برشلونة موعد عودة «البرغوث»، لكنه أشار إلى أن مدة العلاج ستكون بحسب استجابة اللاعب.

ومن المنتظر أن يشارك «ميسي» منذ البداية في المباراة التي ستجمع «البارسا» وضيفه ريال بيتيس الأحد المقبل، في ثانية جولات الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا».

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة هو حامل لقب «الليغا»، كما أن «ميسي» تصدر قائمة هدافي المسابقة في الموسم الماضي، برصيد 36 هدفاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X