عروس سيدتي /الحب والرومانسية

الشريك المناسب حسب لون شعرك!

رومانسية زوجية
شريك الحياة
عشق بين الزوجين
غرام
حب ورومانسية

هل تعلمين أنه من خلال لون شعرك يمكن أن تحددي صفات شريك العمر، كيف؟ لا يرتبط لون الشعر بالمظهر الخارجي فقط، بل إنه يعكس أيضاً بعض خصائص الشخصية والطباع.

معايير الشباب لاختيار البنات!!


 الشعر البني الداكن

من هو الشريك المناسب
من هو الشريك المناسب


إذا كنت من صاحبات الشعر البني فهذا يعني أنك تتمتعين بالفضول وبقدرات فكرية وذهنية بارزة. كما يشير إلى أنّك تميلين إلى المثالية وتحبين خوض التحديات وإقامة علاقة صداقة مع أشخاص محبين للمرح والحياة.
الزوج المناسب لك: لأنّك دائمة الحماس والحيوية فمن المناسب أن ترتبطي بشخص مرح ومحب للمغامرات ولا يتردد في أخذ القرارات الصعبة وفي إيجاد حلّ لكل أنواع المشكلات.


الشعر الاشقر

من هو الشريك المناسب
من هو الشريك المناسب


فإن كان شعرك أشقر فهذا يعني أنّك صاحبة شخصية قوية وتحبين أن تعيشي الحياة بملء قلبك وحواسك. كما يدل هذا على أنّك متفائلة وتثقين بقدراتك في كل المجالات.
الزوج المناسب لك: تحتاجين إلى رجل يمكنك الاعتماد عليه في المواقف الصعبة. كما أنّك تريدين له أن يبادلك العاطفة والوفاء اللذين تتسمين بهما بدورك.


الشعر الاحمر

من هو الشريك المناسب
من هو الشريك المناسب


إذا كان شعرك احمراً فأنت تحبين النظام وتفضلين أن تسيطري على كل الأمور المرتبطة بمحيطك. كما يدل هذا على أنّك سرعان ما تظهرين تعاطفك مع الأشخاص الذين يحتاجون إلى ذلك.
الزوج المناسب لك: لا وجود لأنصاف الحلول لديك. لذا يناسبك الارتباط بـ رجل صريح وصادق. كما من الأفضل أن يكون شريك حياتك شديد الانسجام مع قناعاتك وأن يدعمك في تحقيق التقدم في مشاريعك ومخططاتك.


 الشعر البني الفاتح

من هو الشريك المناسب
من هو الشريك المناسب


يعني لون شعرك هذا أنّك لا تشبهين الكثير من النساء. فأنت تتمتعين بشخصية مختلفة وتقومين في حياتك بخيارات مختلفة مثل قراءة الكتب والاهتمام بالفنون. لذا لا يمكنك أن تعيشي حالة الانسجام مع الأشخاص المحيطين بك. وهذا ما يجعلك تعانين الكثير من الصعوبات.
الزوج المناسب لك: تحلمين بأن تعيشي حياة زوجية حافلة بالرومنسية. لكن عليك أن تكوني واقعية. فـ الرجل المناسب لك هو ذلك الجدي الذي يعبر عن عاطفته بطريقة عملية. فلا مجال لديه للمشاعر. إذاً من الأفضل أن تتفهمي ذلك.

 

نتائح غير متوقعة لدراسة جديدة تكشف ما هو «مفتاح» جذب شريك الحياة

 

شاهدي أيضاً:زوجان قضيا شهر العسل في 33 دولة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X