فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نداء شرارة تحيي حفل ختام "مهرجان صيفي ثقافي" الـ 14 بالكويت

نداء شرارة
نداء شرارة
نداء شرارة
نداء شرارة

أسندت إدارة مهرجان صيفي ثقافي بدورته الـ 14 المقرر انطلاقه في الكويت مساء غد الثلاثاء على مسرح عبد الحسين عبد الرضا إحياء حفل ختام المهرجان المقرر له نهاية الشهر الجاري، إلى المطربة الأردنية نداء شرارة، وأعلنت إدارة المهرجان عن مشاركة شرارة في الختام بحفل جماهيري على مسرح عبد الحسين عبد الرضا في منطقة السالمية على أن تقدم نجمة النسخة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب «the voice» مجموعة من أغنياتها الخاصة وأخرى طربية لنجوم الزمن الجميل.

وكانت نداء قد أحيت أخيراً مجموعة من الحفلات منها مشاركتها في مهرجان جرش الدولي حيث كانت أولى مشاركات شرارة في مهرجان جرش بعد عودتها من برنامج المواهب الشهير ذا فويس ، لتتوالى مشاركاتها، كما شاركت في مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية "مسرح ام كلثوم " ،وفي الاسكندرية ودمنهور وغيرها.

كما صدر لها ألبومها الأول، وتعاونت مع كبار الملحنين،حيث تضمن أغاني من كلماتها وألحانها، وقدمت أغنية"انا اردنية" وأهدتها لملك البلاد في عيد ميلاده، كما قدمت أغنية "احنا النشامى" وهي من كلماتها بلحن تراثي،والتي حققت نجاحاً كبيراً.

وتنحاز شرارة دائماً الى القضايا الاجتماعية، وترى أن الفن يجب أن يكون منصة لحمل الرسائل، لقدرته على الوصول إلى الناس، فكان أن قدمت أغنية "لا تلغيني بدي اعيش" بالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد،ومؤسسة الرعاية اللاحقة للبنات اليتيمات، كما قدمت اغنية " لسه صغيرة عالزواج" ،بالتعاون مع اللجنة الوطنية لشؤون المرأة التي ترأسها الأميرة بسمة.وكلتا الاغنيتان من كلامها وألحانها. وهناك أغنية لصالح اليونسيف بعنوان"انا طفل" بمناسبة اليوم العالمي للطفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X