أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شقيقتان تحترفان نشل رواد المولات التجارية وتنفذان 25 جريمة

الاعتقال
المتهمتان
المحلات التجارية

ابتكرت شقيقتين حيلة جديدة لسرقة رواد المولات التجارية في شرق القاهرة، حيث تتظاهر إحداهما بأنها تعرضت لحالة إعياء (دوار) أثناء سيرها وتسقط على الأرض، بينما تتولى الأخرى نشل الأشخاص الذين يلتفون حول شقيقتها لتقديم المساعدة إليها عقب سقوطه على الأرض.

وقبل أن يستدعي رواد المراكز التجارية سيارة الإسعاف تبادر المتهمة «نادية. م» ٣٥ سنة برش الكولونيا على وجه شقيقتها «سماح.»؛ لتتظاهر أمام المحيطين بها أنها لا تعرفها وتفعل ذلك من أجل إفاقتها، وبعدها ينصرفان بعد نجاح مهمتهما.

يكتشف المجني عليهم تعرضهم للسرقة وأن ما حدث لهم عبارة عن فخ من المتهمتين، وتقدم عدد من الضحايا بمحاضر إلى قسم شرطة مدينة نصر، وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد مكاوي، رئيس مباحث تأمين الفنادق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول من القبض عليهما وتبين من الفحص الجنائي أن الأولى وتدعى «نادية» مسجلة خطر نشل ومقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا وسط العاصمة القاهرة وسبق اتهامها في 18 قضية، بينما شقيقتها «سماح» مقيمة عين شمس شرق العاصمة القاهرة وسبق اتهامها في 7 قضايا ومطلوب التنفيذ عليها في قضية سرقة وبحوزتهما مبلغ مالي 37 ألف جنيه.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتهما من المواطنين المترددين على أحد المراكز التجارية، قررت النيابة حبس المتهمتين على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة بالإكراه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X