فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شهيرة تكشف حقيقة تعرض محمود ياسين لأزمة صحية.. هل منعوا عنه الزيارة؟

 

حسمت الفنانة شهيرة، الجدل المثار حول تدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين خلال الفترات الماضية، وخرجت وأكدت في تصريحات خاصة لسيدتي نت، أن زوجها الفنان الكبير محمود ياسين بحالة صحية مستقرة، وأن ما تردد حول تدهور حالته الصحية ليس له أي أساس من الصحة، ومجرد شائعات سخيفة يروجها الكثير من المواقع الصفراء.

محمود ياسين يعيش حياته بشكل طبيعي

وأكدت شهيرة أن الفنان محمود ياسين، يعيش حياته بشكل طبيعي، ويمارس يومه بصحبة أحفاده وأبنائه، ويتابع كل ما يدور بالساحة الفنية خلال الفترات الماضية، وأوضحت إنهم لم يقوموا بمنع الزيارات عنه كما روج البعض خلال الفترات الماضية أيضاً.

يشار إلى أن الفنان محمود ياسين قد أعلن اعتزاله التمثيل خلال الفترات الماضية، وأكدت أسرته المكونة من الفنانة شهيرة وأبنائه عمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين أن هذا التوقيت هو الأفضل له في قرار الاعتزال، وكان آخر أعماله مسرحية "مصر فوق كل المحن"، ومسلسل "نقطة نور"، وفيلم "جدو حبيبي" مع الفنانة بشرى، وكان مرشحاً بعدها لمشاركة عادل إمام في أحد الأعمال الفنية، ولكنه لم يكمل هذا العمل، وانسحب منه وقيل إن عادل امام هو السبب في استبعاده من الدور.

ولمحمود ياسين الكثير من الأعمال الفنية المميزة، والتي ترك من خلالها بصمة كبيرة في أذهان الكثيرين من محبيه، ومن هذه الأعمال "الرصاصة لا تزال في جيبي"، و"لا يا من كنت حبيبي"، و"الجزيرة"، و"الوعد".

ومن المسلسلات قدم  "العصيان" و"ماما في القسم" و"سوق العصر" و"الأمام الأعظم أبو حنيفة النعمان".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X