فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ظافر العابدين ينضم «للعنكبوت» مع أحمد السقا

ظافر العابدين
ظافر العابدين
احمد السقا
أحمد السقا

 

انضم الفنان التونسي ظافر العابدين إلى فريق فيلم «العنكبوت»، الذي سيقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، وسيطرح بدور العرض خلال موسم رأس السنة.

وعقد المخرج أحمد نادر جلال جلسة مع الفنان ظافر العابدين، وكشف له عن الخطوط العريضة والتفاصيل الخاصة بالشخصية التي سيقدمها،  وسيبدأ اليوم الثلاثاء في تصوير أول مشاهده بالعمل.

السقا يتخلص من وزنه الزائد

وخضع أحمد السقا، بطل الفيلم، لعدد من التمارين الرياضية القاسية لخفض وزنه؛ لتصوير مشاهد الحركة بفيلمه الجديد، وبالفعل أنهى تصوير 3 أيام من الفيلم مع المخرج أحمد نادر جلال، الذي قام بالتصوير أعلى كوبري محور روض الفرج الجديد، وأيضاً كوبري إمبابة، الذي يفضّل السقا تصوير عدد من مشاهده عليه، خاصة إن كان سيقفز بالنيل.

 ويستكمل السقا تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة، حيث يسعى مخرج العمل لاستغلال عدم الزحام الذي تعاني منه القاهرة دائماً، ويقوم بتصوير المشاهد الخارجية من العمل بعدد من شوارع القاهرة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا كان مسلسل «ولد الغلابة»، الذي شارك في بطولته كل من كريم عفيفي، مي عمر، هبة مجدي، إدوارد، وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وقد حقق السقا من خلاله نجاحاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X