فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين رضا تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها .. محبوها: "كل ما تكبري بتحلوّي"

الصورة التي نشرتها شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا

شاركت الفنانة شيرين رضا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بصورة جديدة لها، أثناء قضاء إجازتها الصيفية في الجونة.

علقت شيرين على الصورة قائلة: "صورة من المكان المبهج"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وبدأ معجبوها بالتعليق على الصورة بإيجابية، وكانت أبرز التعليقات :"إيه الجمال ده يا شيخة"؟ و"كل ما تكبري تحلوّي".

الجدير بالذكر أنّ شيرين رضا تشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي الجاري، من خلال فيلم "الفيل الأرزق 2" ويشاركها البطولة كل من كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، وأحمد خالد صالح، وتارا عماد، ومها أبو عوف، وخالد الصاوي، ورمزي لينر، وغيرهم، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تدور أحداث الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" بعد مرور 5 سنوات من أحداث الجزء الاول، حيث يتزوج دكتور يحيى من لبنى، ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة، ويقابل هناك من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق لكي يسيطر على الأمور، ويستطيع حل الألغاز الغريبة التي يواجهها.

لدينا أقوال أخرى آخر أعمال شيرين رضا في التلفزيون

وعن آخر أعمالها الدرامية، كانت قد شاركت شيرين في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" في الموسم الرمضاني لعام 2018، وهو من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وفاروق الفيشاوي، وهشام سليم، وسامي مغاوري، ومحمد شاهين، ونهى عابدين وغيرهم، ومن تأليف خالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

يشار إلى أنّ شيرين رضا هي الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب، وأنجبت منه ابنته الكبرى نور، ورغم مرور سنوات طويلة على انفصالهما، إلا أنه ما زالت تجمعهما علاقة طيبة وظهرا معًا في عدد من المناسبات العامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X