فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابنة شريف منير الصغرى تلفت الأنظار بجمالها .. كاميليا آخر العنقود

شريف منير
شريف منير
شريف منير
اسما ابنة شريف منير الكبرى
شريف منير مع ابنته كاميليا

 

 

شارك الفنان شريف منير جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بصورة جديدة جمعته بابنته الصغيرة كاميليا.

علق شريف على الصورة قائلًا:  "كاميليا آخرالعنقود .. بحبها"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من محبي ومتابعي شريف الذين أعربوا عن إعجابهم بجمال ابنته الصغيرة.

الجدير بالذكر أنّ شريف منير يقدم خلال الفترة الحالية برنامج "أنا وبنتي" وتشاركه تقديمه ابنته أسماء، وتعتمد فكرة البرنامج على مناقشة عدد من القضايا الاجتماعية التي نواجهها في حياته اليومية، وذلك من خلال استضافة عدد من الضيوف كل يوم.

شريف منير يستعد لإطلاق فرقة موسيقية

يُذكر أنّ شريف تزوج مرتين، الأولى هي والدة ابنته أسماء وابنه فؤاد، أما زوجته الثانية فكانت الفنانة لورا التي انجبت له فريدة وكاميليا.

يشار إلى أنّ شريف منير يستعد خلال الفترة الحالية لإطلاق فرقته الموسيقية "نوستالجيا"، في مكتبة الإسكندرية.

مسلسل "الزيبق" هو آخر أعمال شريف منير الفنية، وشاركه البطولة كريم عبد العزيز، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وسهر الصايغ، وإدوارد، ومحمد شاهين، وكارمن بصيبص، وكارمن لبس، وهادي الجيار، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وسامي مغاوري، وغيرهم، ومن تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.

من جهه آخرى تم الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، ولكن لم يتم عرضه حتى الآن، وتُعتبر أحداثه استكمالًا لأحداث الجزء الاول من العمل، الذي تدور أحداثه حول ملفات المخابرات المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X