فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محامي المخرج خالد مرعي واثق من البراءة في قضية المخدرات رغم تجديد الحبس

حبس المخرج خالد مرعي 15 يوما على ذمة التحقيقات
المخدرات المضبوطة في مطار القاهرة
الطب الشرعي لم يؤكد حتى الأن أن هذه الأكياس تحتوي على الحشيش والماريجوانا
المخرج خالد مرعي من كواليس تصوير خيال مآتة
المخرج خالد مرعي من كواليس تصوير مسلسل السبع وصايا
المخرج خالد مرعي من كواليس تصوير فيلم تيمور وشفيقة
المخرج خالد مرعي من كواليس تصوير السبع وصايا

ناشد الدكتور كمال أنس محامي المخرج خالد مرعي، وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم إدانة موكله قبل انتهاء التحقيقات، مؤكدا أنه يثق في براءة المخرج، وعلى يقين أن المخدرات المضبوطة لا تخصه، ولا يعرف كيف تم تجديد حبسه رغم أن تقرير الطب الشرعي لم يصدر بعد ليؤكد أن الأكياس تضم الحشيش والماريجوانا بالفعل.

كمال أنس عقب على قرار تجديد حبس المخرج خالد مرعي 15 يوما على ذمة التحقيقات مؤكدا أن المواد المخدرة التي تم ضبطها مع موكله لا علاقة له بها من قريب أو بعيد، فضلًا عن خلو أوراق القضية من تقرير المعمل الجنائي الذي يثبت أن المضبوطات تندرج تحت المواد المخدرة، متسائلًا: فكيف يتم تجديد حبسه دون إثبات من الجهات المعنية أن المضبوطات مخدرات.

 

وأضاف: أدعو وسائل الإعلام أن تتحرى الدقة فيما ينشر، لأنه لا يوجد في الأوراق ما يدين موكلي، ونحن نثق كل الثقة في قضائنا الشامخ، قائلًا: أثق أن موكلي سوف يخلى سبيله، فهذا عدل واثقين في تحقيقه.

 

يذكر أن جهات الأمن في مطار القاهرة ألقت القبض على مخرج الفيلم خالد مرعي فور وصوله مطار القاهرة قادما من إمستردام بعدما اكتشفت الشرطة حيازته لكمية كبيرة من مخدر الحشيش وبذور الماريجوانا، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.

 

وحسب بيان رسمي صادر عن إدارة الداخلية بمطار القاهرة الدولي: إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية القادمة من أمستردام، اشتبه أحمد سيد إبراهيم، رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، في مخرج سينمائي شهير، وكلف كلا من محمد نبيل إبراهيم، وعماد صلاح سالم، مأمورا الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب بدقة.

 

وأضافت المصادر أنه بفتح إحدى الحقائب التابعة للراكب عثر على كيس شفاف به قطعة من مخدر الحشيش في حقيبة يد صغيرة داخل إحدى حقائبه، وبالعرض على الدكتور ماجد موسى، مدير الجمرك، وطارق محمد محمود مدير الإدارة الرابعة، أمرا بتفتيش جميع حقائب الراكب، وعثر على كميات أخرى من مخدر الحشيش داخل 5 أكياس أخرى، و3 أكياس من مخدر الماريجوانا وكارتين بهما 10 بذور من نفس المخدر والكاتالوج الخاص بزراعتهم وكذلك علبة بلاستيك بداخلها قطعة من فطر المشروم المخدر وعبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

 

وأمر طارق محمد مدير، الإدارة الرابعة، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض على جمال عبد الفتاح، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، والذي أحال الراكب للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

و أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس المخرج ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش وبذور مخدر الماريجوانا بمطار القاهرة لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة أمستردام، وأمرت بإرسال المضبوطات إلى مصلحة الطب الشرعي لتحليل المضبوطات وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X