فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوج جيهان نصر يتصدر محركات البحث بعد ظهورها فمن هو ؟!

جيهان نصر قبل الاعتزال
جيهان نصر
جيهان نصر في أحدث ظهور لها
سعود الشربتلي
سعود الشربتلي

 

بعد الظهور الأخير للفنانة جيهان نصر، تصدرت الفنانة المعتزلة محركات البحث على جوجل، الجديد أن زوجها رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي، تصدر أيضاً قائمة البحث على جوجل وقائمة الأكثر رواجاً على تويتر.

سعود هو رجل أعمال سعودي، نجح في أن يصبح من أشهر شعراء الأغنية في المملكة العربية السعودية؛ حيث تعاون مع عدد كبير من نجوم الفن، منهم نجوى كرم ويارا وميريام فارس وغيرهن، وكانت بدايته عندما التقى الفنان الراحل طلال مداح، وبدأ معه مشواره الفني الذي تعاون خلاله مع عدد كبير من نجوم الأغنية.

اختفاء تام عن الساحة الفنية بعد عرض المسرحية

وتعرف سعودي على جيهان أثناء حضوره لعرض مسرحية "المحظوظ"، في بيروت وهي المسرحية التي شاركت في بطولتها جيهان نصر مع الفنان سمير غانم، وتعارفا وطلب منها الزواج بشرط اعتزال الفن ووافقت على طلبه، وبالفعل تزوجا في عام عرض المسرحية نفسه، وأنجبا ثلاث فتيات وولداً.

وبعدها اختفت تماماً عن الساحة بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها خلال هذه الفترة من خلال أعمالها المميزة مثل "مين اللي ما يحبش فاطمة، والمال والبنون"، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى التي اقتربت من 75 عملاً فنياً. 

وكانت هبة مجدي قد كشفت أنها فوجئت بالفنانة جيهان نصر وسط جمهور مسرحية "الملك لير"، التي تعرض حالياً بمسرح كايرو شو، وقالت عندما شاهدتها "أنا بحبك أوي".

وأشارت هبة مجدي" إلى أنها لم تعلم بتواجد الفنانة جيهان نصر تماماً خلال المسرحية إلا خلال الاستراحة، وأن الفنانة جيهان نصر قامت بحجز تذاكر المسرحية من خلال الحجز الهاتفي.

وخلال الاستراحة الخاصة بالمسرحية قامت جيهان بزيارة الفنان يحيى الفخراني في غرفته بالمسرح، وحرصت على تهنئته، وبعد نهاية العرض قامت بزيارتي في غرفتي وطالبتها بالتقاط عدد من الصور التذكارية، ولم تمانع تماماً في نشر الصور بمواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت لها أن هذه الصور ستحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X