إلهام الفضالة تحتفل بحفيدتها الأولى

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة وهي تحمل حفيدتها الهام
إلهام الفضالة مع ابنتها الكبرى منى العتيبي
إلهام الفضالة
الفنانة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في مسرحيه عودة ريا وسكينة"‎
7 صور

عبر صفحتها الرسمية في موقع إنستقرام، نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صوراً لحفيدتها الأولى من ابنتها الكبرى منى العتيبي.
وبشَّرت إلهام بقدومها كاتبةً تعليقاً على الصورة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام، رزقني الله بأول حفيدة، إلهام، فالحمد لله حمداً يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة ابنتي وحفيدتي، وأنا في أفضل حال".
كذلك، كتبت على صورة منشورة في صفحتها، وهي تحمل حفيدتها إلهام وتُقبِّلها: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا". وأطلقت عليها اسم إلهام.
يذكر أن الفنانة إلهام انتهت أخيراً من عرض المسرحية الفكاهية العائلية "عودة ريا وسكينة"‎ في الدمام، وتحديداً ‎على مسرح أمانة المنطقة الشرقية، من بطولة داود حسين ، و هيا الشعيبي، و خالد البريكي ، وعجيبة، و ثامر الشعيبي ، وعبد الله الحمادي، وعلي الفرحان، ودعيج الهنيدي، وعبد الرحمن فهد، ‎‏‎وتأليف هيا الشعيبي، وإخراج ثامر الشعيبي، بإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وتنظيمٍ من مؤسسة سدن.


كما شاركت خلال الموسم الرمضاني في بطولة مسلسل "وما أدراك ما أمي"، من تأليف الكاتب الكويتي علي دوحان، وإخراج المخرج الكويتي حسين الحليبي، وإنتاج المجموعة الفنية للإنتاج الفني، وجسَّدت فيه دور سيدة تحتاج إلى معاملة خاصة بسبب تعرضها للشلل، وتتحرك على كرسي متحرك نظراً لتراجع ظروفها الصحية، وشاركها في بطولته كلٌّ من هنادي الكندري، وحسين المهدي، ويعقوب عبدالله، ورتاج العلي وآخرون.

 

محمد رمضان وسعد لمجرد يحققان رقماً قياسياً جديداً
بالصور: نانسي عجرم مع ابنتيها ووالدتها في رحلة عائلية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"