فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان وسعد لمجرد يحققان رقماً قياسياً جديداً

محمد رمضان
محمد رمضان مع سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

على الرغم من طرحه منذ فترة قليلة، فقد استطاع كليب «إنساي»، للأسطورة محمد رمضان والفنان المغربي سعد لمجرد، تحقيق نسب مشاهدة اقتربت من الـ100 مليون مشاهدة، ونال الفيديو كليب، الذي أشرف على إخراجه الفنان حسام الحسيني، الكثير من الإشادات من محبي محمد رمضان وسعد لمجرد، بكل دول العالم العربي.

محمد رمضان يستعد لحفل كبير في مصر

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل بمصر خلال فصل الصيف الحالي، وتواجد محمد رمضان مؤخراً بالولايات المتحدة الأمريكية؛ للتكريم من قبل إحدى المجلات بولاية كاليفورنيا، كما استغل تواجده هناك، وقضى إجازة الصيف مع أسرته.

ويُطرح لمحمد رمضان حالياً بدور العرض السينمائية فيلم «الكنز 2» الذي يشارك في بطولته بجانب محمد سعد، هند صبري، روبي، عباس أبو الحسن، أحمد رزق، أحمد حاتم، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما المصرية، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وقد حقق الجزء الأول منه نجاحاً كبيراً وملحوظاً.

وينافس محمد رمضان هذا الموسم مجموعة كبيرة من نجوم السينما، من بينهم أحمد حلمي بفيلمه «خيال مآتة» الذي يقوم ببطولته منة شلبي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، حسن حسني، وبيومي فؤاد.. وكريم عبدالعزيز بفيلم «الفيل الأزرق 2» الذي يقوم ببطولته نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، وأحمد خالد صالح، والذي حقق في أسبوعه الأول 30 مليون جنيه.. وأيضاً فيلم «ولاد رزق 2» للفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، محمد ممدوح، خالد الصاوي، وباسم سمرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X