فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول رد من صلاح عبد الله بعد اتهامه بالسخرية من إليسا

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
اليسا
اليسا

 

حالة من الجدل الشديد أثارها الفنان صلاح عبد الله، بعد أن علق على اعتزال الفنانة اللبنانية إليسا، التي خرجت بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، قالت من خلالها إنّ ألبومها المقبل سيكون الأخير لها، وأنها لم تعد تتحمل أوضاع الوسط الفني الذي يسيطر عليه مافيا كبيرة.

وعلق صلاح عبد الله على هذا الخبر وقال: "بفكر أعلن اعتزالي التمثيل وانتوا تهشتجوني وتتحايلوا عليا: إوعى يا صاصا أوعى تعمل كدا، وعشان خاطركم أرجع أمثّل تاني بس خايف أعمل كدا ما حدش يقول أوعى"، وانهالت التعليقات بعد ذلك على الفنان صلاح عبد الله بأنه يقصد إليسا .

ليخرج صلاح عبد الله بتغريدة أخرى قال من خلالها: "هزاراية..مجرد هزاراية..واللهِ ما كانت عالبال .. ألهمني بيها المولى وأنا في أسوأ حال .. وقفزت عليكم يا حبايبي من باب الارتجال .. ولما شفت ردودكوا عليها القلب رد بجد وقال .. اللهمّ دِمها نعمة واحفظها م الزوال".

هاشتاق كلنا إليسا يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

وأنتشر خلال الأيام الماضية هشتاق كلنا إليسا، والذي نشر من خلاله الكثيرون من نجوم الفن بالوطن العربي، الكثير من التغريدات لتعدل إليسا عن قرار اعتزالها واستكمال مشوارها الفني الحافل بالكثير من الأعمال الفنية المميزة .

وردت إليسا على هذا الهشتاق وقالت من خلال تغريدة رسمية على تويتر أيضًا قائلة: "كلّ ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبي، أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أنّ هناك ألبومًا جديدًا في الطريق".

ويبدو أنّ إليسا ستعود عن قرارها، وهذا سيؤكد أنّ ما قامت به ليس أكثر من دعاية جديدة لألبومها الجديد . 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X