فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قناة الحياة تعلن وقف ريهام سعيد عن العمل بسبب "فيديو السمنة"

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

أعلنت شبكة قنوات الحياة أن مجلس الإدارة قد اتخذ قرارا بوقف برنامج صبايا ومقدمة البرنامج الإعلامية ريهام سعيد وذلك على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرا. وأصدرت القناة بيانا صحفيا جاء فيه أن الايقاف مستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام معها، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.  وأضاف البيان أن شبكة قنوات الحياة تؤكد أنها تحترم كافة مشاهديها و تتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز و اللائق بجمهورها.

وكانت ريهام سعيد قد تعرضت لانتقادات بالغة، بعد أن وصفت أصحاب السمنة المفرطه بمصر بأنهم "عالة" على الدولة المصرية ويتسببون في تشويه المنظر العام، وطالب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق معها في ما قالت.

 

 بعدها نشرت ريهام فيديو قصير عبر انستقرام، أوضحت خلاله حقيقة تصريحاتها تجاه أصحاب السمنة المفرطة في مصر، وعلقت على الفيديو، وقالت:  "الفنان محمود حميدة جرحني بس فوّقني، والناس اللي بتاخد جزء من كلامي شوفوا الفيديو كله".

وأضافت، إنها مريضة بالسمنة وقد عانت هذا المرض لفترات طويلة، إلى أن قررت أن تواجه هذا المرض وتخفّض الكثير من وزنها، بعد أن وجّه لها الفنان محمود حميدة كلمات قاسية وجارحه عن وزنها الزائد، أثناء مشاركتها معه في إحدى المسرحيات في المسرح القومي، وكان هذا الدافع في اتخاذها قرار فقدان وزنها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X