توقعات الأبراج للاسبوع الاخير من شهر اغسطس 2019 مهنياً

توقعات الابراج مهنيا للاسبوع الاخير من اغسطس 2019

توقعات الأبراج على الصعيد المهني للاسبوع الأخير من شهر أغسطس/آب 2019 على الصعيد المهني، وما هيي أبرز التوقعات والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع، "سيدتي.نت" يطلعك عليها من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الحمل مهنياً

من الأربعاء القادم تتمتع بالنشاط، تخطط جيداً لمستقبلك، يحالفك الحظ مالياً وقد تكتشف معلومات خافية وتجتهد للمعرفة. من السبت للثلاثاء، الوقت غير مناسب للتسرع والمخاطرة. اهتم بصحتك وتحكم في انفعالاتك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الثور مهنياً


«عطارد» في وضع داعم يمنحك يقظة ذهنية. تنفعك ملاحظتك للأمور الصغيرة وتتابع أعمالك بدقة، والوقت مثالي لاستغلال إمكانياتك، انتبه لحقوقك يومي الثلاثاء والأربعاء واشرح مطالبك بهدوء إذا أردت أن تلبّى رغباتك.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الابراح مهنياً
توقعات برج الجوزاء مهنياً


رغم الضغوط تجتهد لتنمية أعمالك أيام الأحد والإثنين والأربعاء وتهزم مشاعر الإرهاق وتنطلق بنشاط، ما عدا ذلك يجب أن تلتزم بالموضوعية واللباقة وأن تدرس جيداً كل خطوة إذا أردت أن تبلغ هدفك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج السرطان مهنياً


تحالف «عطارد» مع «الشمس» و«المريخ» يدعم علاقاتك وقدرتك على الإقناع. تستعرض مواهبك بذكاء وتؤثر فيمن حولك، قد تسيطر عليك أفكار سلبية يومي الأحد والإثنين وعليك أن تكون إيجابياً وحاول أن تقاوم.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج الأسد مهنياً


تشعر بالحماس وتركز جيداً على مسؤولياتك أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة، ما عدا ذلك عليك ألا تشتت جهودك ولا تدع مشاعر القلق تلهيك عن تركيزك.. عليك أيضاً أن تنظم مشترياتك والتزاماتك المالية.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج العذراء مهنياً


أربعة كواكب في برجك تدفعك للانفتاح على آفاق جديدة وقد تقوم بأعمال تجارية أو مقارنة سلع، وتنشر أفكارك بسهولة وتتحدث ببلاغة، راجع خطواتك جيداً أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة لتحسن التصرف.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراح مهنياً
توقعات برج الميزان مهنياً


هذا الأسبوع تحقق تقدماً مادمت تحافظ على الكتمان وتستمد ثقتك بنفسك من تقدير الآخرين لإنجازاتك. تتقدم بجرأة وقد تجد أرضية مشتركة تجمعك بالآخرين وتعبّر عن نفسك باقتدار. تأنّ يومي الثلاثاء والأربعاء.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج العقرب مهنياً


«عطارد» يدعم أعمالك ومشاريعك ويقف بجانبك المخلصون. قد يدفعك الفضول لبحث أمرٍ ما وتتخذ قرارات صائبة. يومي الأحد والإثنين، اهتم بصحتك ولا تعلن خططك، ويومي الخميس والجمعة: ادرس قراراتك وتجنب المخاطرة.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج القوس مهنياً


رغم الضغوط ومعاكسة أربعة كواكب تستطيع أن تحرز تقدماً أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة، وتقوم بتنمية مشاريعك سريعاً إذا أحسنت التخطيط لها، فقط قاوم التشويش واعمل في صمت أيام السبت والثلاثاء والأربعاء.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعاتالأبراج مهنياً
توقعات برج الجدي مهنياً


فريق من الكواكب بمنزل الحظ يساعدك على تحديد أهدافك. تخطط وتعمل بفاعلية، لكن يومي الأحد والإثنين: اهدأ إذا تعرضت أعمالك للتسويف وتجنب أي جدال يؤدي لسوء تفاهم، والخميس والجمعة: تأن في قراراتك.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الدلو مهنياً


تتحرر من الضغوط. راهن على الأحد والإثنين والخميس والجمعة لتنفتح الآفاق أمامك وتبدو ملهماً ويقظاً وتحقق فائدة، فقط اضبط نفقاتك يوم السبت، وإذا شعرت بثقل المسؤولية يومي الثلاثاء والأربعاء فاصبر ولا تتذمر.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الابراج مهنيا
توقعات برج الحوت مهنياً


 أربعة كواكب في مواجهتك قد تضع العراقيل في طريقك وعليك أن تعتمد اللباقة وتحذر المكائد وتجنب المخاطر، ومع ذلك من الأحد للأربعاء اعتمد على ما لديك من بصيرة لترشدك إلى الطريق السليم.

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019