أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طفل يُهدي والده المريض ثعباناً داخل المستشفى

ثعبان
ثعبان
ثعبان

حاول طفل عمره 12 عاماً أن يقدم لوالده المريض هدية لإدخال البهجة عليه، فاستغل الطفل حب والده للزواحف وتوجه إلى سوق السيدة عائشة في جنوب العاصمة القاهرة واشترى «ثعباناً»، ودخل الطفل بهديته على والده المتحجز داخل مستشفى المطرية التعليمي في شرق العاصمة القاهرة.

أصيب المرضى ورواد المستشفى بحالة من الذعر من الثعبان، لأنهم لم يعرفوا أنه غير سام، وحدثت حالة من الفزع داخل المستشفى عقب هروب الثعبان من الطفل، وكشف مصدر أمني مسؤول أن الطفل يدعى «مصطفى. هـ»، يقيم في مدينة الصف بالجيزة ووالده مُحتجز داخل مستشفى المطرية التعليمي لإصابته بكسور متفرقة؛ وقبل زيارة الطفل لوالده، قام بشراء ثعبان كهدية لوالده على سبيل المفاجأة والمُزاح.

وأضاف المصدر، أنه حال وصول الطفل للمستشفى تمكن الثعبان من الهرب مما أثار حالة من الذعر داخل المستشفى، مشيراً إلى أن أفراد الأمن بالمستشفى تمكنوا من السيطرة على الموقف وضبط الثعبان دون وقوع أية إصابات.

حضرت قوة أمنية من قسم شرطة المطرية وألقي القبض على الطفل وأرسل إلى نيابة الأحداث التي نسبت إليه تهمة إثارة الذعر داخل مستشفى المطرية التعليمي لحيازته ثعبان، وقررت النيابة إخلاء سبيل الطفل بعد حضور والده والتعهد على حسن تربيته، وتحفظت النيابة على الثعبان وقررت إيداعه (بيت الزواحف» في حديقة الحيوان في الجيزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X