أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عشريني جمع 300 مليون جنيه من قضايا النصب

المتهم
300 مليون جنيه
300 مليون

بالرغم من حداثة سنه وأنه لم يكمل عامه السابع والعشرين، إلا أنه تمكن من النصب على مجموعة من ضحاياه وجمع 300 مليون جنيه بزعم قدرته على استثمارها في مجال تجارة العقارات، واكتشف صديق المتهم حقيقته وعرف أن شريكه ملاحق من قوات الشرطة لتورطه في قضايا نصب واحتيال على بعض العملاء قبل أن ينضم إليه شريكاً.

وتبين من تحريات المباحث أن النصاب الصغير نفذ وقائع عدة ظن أن مرور بعضها بسلام دون كشف أمره سيحول من دون سقوطه في قبضة الشرطة إلا أن مباحث في محافظة الجيزة كانت له بالمرصاد، وفي غضون ساعات كشفت جهود البحث والتحري عن مفاجأة بأن المشتبه به ويدعى «محمد. ط»، 27 سنة، هو مالك شركة عقارات وصادر ضده 60 حكماً قضائياً «نصب واحتيال، تبديد وشيكات» ما بين دائرتي العجوزة ومصر الجديدة، وأنه ترك محل إقامته منذ فترة لدى ضبط شريكه، وأن إجمالي المبالغ المستحقة عليه نحو 300 مليون جنيه.

وتمكنت مأمورية قادها الرائد باسم أبو الدهب، من ضبط المتهم أثناء تواجده بالشركة وبحوزته طبنجة داخل خزينتها 3 طلقات، واعترف المتهم بصحة التحريات والأحكام الصادرة ضده، وحيازة السلاح للدفاع عن النفس قائلاً: «استلفته من صاحبي علشان ناس كتيرة بطاردني»، ليسدل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة على واحد من أخطر المتهمين في مجال النصب بإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة النصب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X