أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. روسي ينجو بأعجوبة من صعقة كهربائية مميتة بقوة 6 آلاف فولت

صعقة كهربائية بقوة 6 آلاف فولت
تعرض لصعقة كهربائية شديدة ونجا
تعبيرية
كان يغير كابل كهرباء
العامل لحظة تعرضه للصعقة
ملابس العامل بعد الحادثة
لحظة ضرب الصعقة الكهربائية

البعض وصفوه بأنه رجل خارق، وآخرون اعتقدوا أن مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخراً، ويظهر فيه رجل روسي ينجو من موت محقق بعد أن ضربته صعقة كهربائية بقوة وصلت لآلاف الفولتات، هو عبارة عن فيديو تم فبركته. لكن الجهات الرسمية الروسية أكدت هذه الحادثة مؤخراً. أما سرّ نجاة الرجل، فقد ظل لغزاً غامضاً.
ووفقاً لما نشره موقع «روسيا اليوم»، فقد نشرت لجنة التحقيق في مقاطعة مورمانسك الروسية، مقطع فيديو يظهر رجلاً يعمل في مصنع للتعدين في المقاطعة، خلال تعرضه لصعقة كهربائية مميتة وصلت قوتها حتى 6 آلاف فولت مرة واحدة. إلا أن الرجل تمكن من النجاة في حياته رغم ما حدث.



وعلى الرغم من أن الحادث كان قد وقع خلال شهر يوليو/تموز الماضي، إلا أن لجنة التحقيق الروسية كانت قد كشفت عنه مؤخراً خلال اليومين الماضيين، ولم تنشره وقت وقوع الحادث مع الرجل. ويظهر في المقطع المصور، الرجل خلال عمله في إزالة أحد الكوابل، وأثناء قيامه بعمله، تضربه الصعقة الكهربائية الشديدة.
وأضافت وسائل الإعلام الروسية، أنه على الفور تم نقل الرجل إلى إحدى المستشفيات القريبة، وكان قد أصيب بحروق شديدة غطت حتى 60% من جسده. ووفقاً لتقارير صحفية نقلاً عن معلومات التحقيق الرسمي، فقد كان العامل يقوم بوظيفته الخطرة هذه، دون أن يرتدي الملابس الخاصة. ولا يزال التحقيق جارياً دون الكشف كيف نجا من الصدمة الكهربائية رغم شدتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X