أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ميغان وهاري يصطحبان آرتشي لزيارة ضريح جدته ديانا

«هاري» و«ميجان ماركل» مع ابنهما الصغير «آرتشي».
الأميرة الراحلة ديانا
الثورب نورث هامبتون شاير
قبر الأميرة ديانا

من المقرر أن يُحضر الأمير هاري وميغان ماركل ابنهما الصغير آرتشي لزيارة قبر جدته الأميرة ديانا لأول مرة منذ ولادته، في ذكرى وفاتها حيث إنه بحلول يوم 31 أغسطس ستمر الذكرى الـ22 على وفاة أميرة ويلز في حادث سيارة في باريس.

وبحسب موقع «ميرور» للاحتفال بهذه المناسبة، سيقوم ابن ديانا الأصغر وزوجته برحلة إلى مقاطعة الثورب، مقر أجداد عائلة ديانا في نورث هامبتون شاير والذي لا يزال موطن خالته وخاله «إيرل» و«كونتس سبنسر».. وسيقومان بإحضار آرتشي الصغير لرؤية المكان الذي دفنت فيه جدته.

كان الأمير هاري وشقيقه الأمير وليام زائرين منتظمين لقبر والدتهما مرتين في السنة، مرة في عيد ميلادها في الأول من يوليو ومرة في ذكرى وفاتها.. ومع ذلك، لا يُعتقد أن الإخوة قاموا بالرحلة منذ ذكرى عيد ميلاد «ديانا» في عام 2017.. ففي ذلك الوقت، حضرا حفلًا خاصًا بقيادة أسقف كانتربرى «جاستن ويلبي».


والآن مع «ميجان ماركل» التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من العائلة المالكة، يبدو أن الوقت قد حان لتظهر احترامها شخصياً لأميرة ويلز، حيث إن «هاري» يريد من «ميجان» أن ترى مكان قبر والدته.

في مقابلة أُجريت بعد فترة قصيرة من إعلان «هاري» و«ميجان» عن خطوبتهما، قالت «ميجان» عن «ديانا»: «لم أتمكن من مقابلة ورؤية الراحلة «ديانا»، لكني أشعر أنها تشاركنا هذه اللحظة».. وقال الأمير «هاري»: أعتقد أنها كانت ستصبح أفضل صديقة لـ«ميجان».

قبل ذكرى وفاة «ديانا»، أشاد دوق ودوقة ساسكس بالأميرة على حسابهم الخاص على إنستجرام من خلال نشر صورة لأقدام «آرتشي» بجانب فراش لزهور «ديانا» المفضلة.. وفي السنوات الأخيرة، لم يكن الأمير «هاري» خجولًا بشأن الإعلان عن تكريم والدته الراحلة.. فخلال مقابلة أجراها عام 2016 مع Good Morning America، قال «هاري»: «سنفعل كل ما في وسعنا للتأكد من أنها لم تُنس أبداً، وسنواصل تقديم جميع الهدايا التي كانت تقدمها عندما كانت على قيد الحياة.. وآمل أن أتمكن من إظهار مواهب والدتي في الكثير من الأعمال التي أقوم بها».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X