جلسة تصوير صيفية تُعيد نادية الجندي لزمن الشباب

نادية الجندي
نادية الجندي في أحدث اطلالة
نادية الجندي في أحدث اطلالة
نادية الجندي في أحدث اطلالة
نادية الجندي
6 صور

 

أطلت الفنانة نادية الجندي على جمهورها خلال الساعات الماضية؛ بإطلالة صيفية شبابية أشاد بها الكثير من محبيها وزملائها بالوسط الفني.

حيث تقضي نادية الجندي حالياً، إجازة الصيف في إحدى القرى السياحية بمصر، وحرصت على خوض جلسة تصوير جديدة ومميزة تطل من خلالها على جمهورها في صيف 2019. وظهرت نادية الجندي وهي ترتدي فستاناً أبيض وحذاءً رياضياً، وحرصت على تنوع الأماكن التي ظهرت بها، فمنها حديقة القرية السياحية، وظهرت أيضاً داخل إحدى المراكب الصغيرة التي خرجت بها في رحلة بحرية، وتفاعل الكثيرون من محبيها مع الصور وأشادوا بإطلالتها، فمنهم من علق قائلاً: «ملكة متوجة الله يمد في عمرك ويعطيكي الصحة والعافية يارب»، ومنهم من قال «سبحان من أبدع جمال شكلك وحلاوة روحك وصفاء نفسك....... مفيش كده في اليابان يا ناس عاشت مصر حلوة عشان جابت حضرتك»، وقال آخر «شوف الإطلالة الرائعة الجميلة الأناقة والجمال». وأضاف آخر أن الإطلالة الجديدة أعادتها لزمن الشباب.

فيلم جديد تتعاون من خلاله مع محمد مختار

من ناحية أخرى عقدت نادية الجندي خلال الفترات الماضية؛ عدداً من جلسات العمل مع الفنان والمنتج محمد مختار، وذلك للاتفاق على كل ملامح فيلمها الجديد الذي سيكون من واقع ملفات المخابرات المصرية، كما قدمت من قبل "مهمة في تل أبيب، و48 ساعة في إسرائيل" وغيرهما من الأعمال الوطنية الأخرى، التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية الكبيرة، وسيتم تحديد موعد نهائي للبدء في التصوير بعد الاستقرار على كل أبطال العمل وانتهاء تصاريح التصوير وموافقة الرقابة على العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"