جمال /أخبار جمال

فوائد استخدام منتجات العناية بالبشرة الغنية بجزيئات الذهب

يعتبر استخدام الذهب في منتجات العناية بالبشرة موضة رائجة في السوق، وبدءاً من ماسكات الوجه وحتى كريمات إزالة الشعر، يتم استخدام الذهب تقريباً في جميع منتجات العناية بالبشرة والجسم. وعلى عكس الاعتقاد الشائع، تم استخدام الذهب عبر التاريخ لتعزيز الصحة والحصول على طلة متألقة من قبل الناس في الحضارات اليابانية والرومانية والمصرية.


من هنا يعتبر الذهب كمعدن شاف يقلل من الالتهاب ويعزز امتصاص العناصر الغذائية، ويمنحك تألقاً فريداً.


وإليك خمسة أسباب تجعلك تستخدمين الذهب في منتجات العناية بجمالك للحصول على بشرة متألقة وشابة:


1. يحفز الذهب خلايا البشرة ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تساعم أيونات الذهب على تحفيز الدورة الدموية في البشرة، ما يساعد بدوره في تسريع عملية تجدد خلايا البشرة، ما يحافظ على مرونتها ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
2. يقال أن للذهب خصائص مضادة للبكتيريا والالتهاب، حيث يساعد الأوكسجين على التغلغل في البشرة لتجديد خلاياها، ما يساهم في علاج التقرحات وغيرها من الالتهابات التي تصيب البشرة، وبالطبع تجديدها.
3. غالباً ما يستخدم الذهب لتعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ومكافحة التجاعيد وزيادة مرونة البشرة الطبيعية وتجديد شبابها. يتم إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي في جسمك ما يحافظ على مرونته، وهو العنصر المسؤول عن منحك بشرة ناعمة وشعر لامع، يؤدي استخدام الكولاجين إلى شد بشرتك وجعلها ممتلئة وثابتة.
4. يزيل الذهب عند استخدامه على البشرة مع زيوت أو منتجات التجميل أخرى، معدل امتصاص العناصر الغذائية الأخرى.
5. و نظراً لأن الذهب يعتبر في حد ذاته من مضادات الأكسدة الفعالة للغاية في تعزيز امتصاص العناصر الغذائية الأخرى، فإن مزج مضادات الأكسدة الموجودة في الذهب مع أي مواد أخرى مضادة للأكسدة يعزز من فعالية مضادات الأكسدة في المزيج.
ولتحقيق أقصى استفادة من خصائصه الفاخرة، أطلقت دابر كريم جديد لإزالة الشعر غني بالذهب لتغذية بشرتك عبر ترطيبها من الداخل. يعتبر كريم إزالة الشعر "فيم جولد" الغني بجزيئات الذهب الحقيقية وزيت الجوجوبا، مثالي لإزالة الشعر للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على بشرة ناعمة ورطبة. توفر مستخلصات الذهب الطبيعية لبشرتك إشراقاً متميزاً ويضمن زيت الجوجوبا بقاء بشرتك رطبة تماماً حتى بعد اكتمال عملية إزالة الشعر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X