جمال /أخبار جمال

ما هو البرايمر، وهل انت فعلا بحاجة له؟

ما هو البرايمر

هل تعلمين بأن استخدام البرايمر ضروري للحصول على بشرة متألقة؟ عادة ما تلجأ السيدات حول العالم لاستخدام كريم الترطيب وكريم الأساس والكونسيلر، والهايلايتر والفرشاة، للحصول على بشرة صحية تمكنهن من الحصول على طلة متألقة بالمكياج المثالي.


يعد البرايمر منذ تطويره قبل بضع سنوات أحد منتجات التجميل التي تجمع بين فوائد مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، حيث يعمل على إنشاء حاجز واق على البشرة، بالإضافة إلى عزلها وحمايتها وتعزيز فعالية المنتجات المستخدمة للعناية اليومية بالبشرة.


كما يساهم البرايمر في ترطيب البشرة وتغذيتها.
كيفية استخدام البرايمر
• الخطوة 1: من الأفضل وضع البرايمر على الوجه باستخدام أطراف أصابعك، ببساطة استخدم قومي باستخدام كمية بحجم الفول السوداني وقومي بمزجها على وجهك.
• الخطوة 2: إذا كنت تستخدمين كريم الأساس، فيمكنك وضعه فوق البرايمر، أو مزجهما معاً للحصول على طلة متألقة.
• الخطوة 3: للحصول على طلة طبيعية، يمكنك وضع كميات إضافية من البرايمر على المناطق المتضررة من البشرة كالحبوب والهالات السوداء للحصول على بشرة متألقة ورائعة.
مع وجود العديد من الخيارات في السوق، اخترنا واحدة من أكثر منتجات البرايمر فاعلية والتي لا تعزز مكياجك فحسب بل تعتني ببشرتك أيضًا. يعمل أولاي ريجينيرست ويب SPF 30 الجديد على التخفيف من التجاعيد العميقة مع شد بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس. إنه البرايمر المثالي للماكياج، بفضل خفة وزنه وتوفير الحماية من أشعة الشمس بدرجة SPF30.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X