نيكولا معوض بديلاً لـ قصي خولي في الفيلم المصري "ماكو"

البوستر الخاص بقصي من مشاركته بالفيلم
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
نيكولا معوض
5 صور

انضم الفنان اللبناني نيكولا معوض لبطولة الفيلم السينمائي المصري "ماكو"، بدلاً من النجم السوري قصي خولي، الذي أزيلت صورته واسمه من الصور الترويجية التي تطلقها الصفحة الرسمية للفيلم، والتي ترفقها بأسماء الفنانين وأدوارهم.
وكان من المقرر أن يؤدي قصي شخصية "شريف ناهي"، إلى أن تم الإعلان عن تصدي الفنان معوض للشخصية.
بدوره، لم يعلق قصي على الأمر، ولم ينشر أي شيء عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يتخذها منبراً للإفصاح عن أخباره، على الرغم من الأسئلة الموجهة له عن هذا الأمر من قبل معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولو استمر قصي بمشاركته ببطولة الفيلم، كان سيشكل التجربة الأولى له في السينما المصرية.
والفيلم الذي سيشارك به النجم التركي مراد يلدريم ومجموعة من النجوم، منهم ناهد السباعي، سارة الشامي، خالد أنور، وغيرهم ممن يجري التعاقد معهم، مستوحى من قصة حقيقية، وهي قصة العَبّارة "سالم إكسبريس" الشهيرة، وتدور قصة الفيلم عن ثمانية أشخاص في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مليء بالذكريات؛ إذ إن أغلب أحداثه تدور تحت المياه.
وبحسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي نت"، فإن اعتذار قصي جاء بسبب عدم إبلاغه بشكل نهائي بمواعيد التصوير وفتراته، خصوصاً مع التزامه بعقد مع شركة "الصباح إخوان" لبطولة عمل درامي لموسم رمضان 2020، برفقة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وإخراج فيليب أسمر، والذي يجري التحضير للانطلاق بتصويره خلال الفترة المقبلة.

 

صور: هبة مجدي تكشف عن وجه ابنتها دهب لأول مرة هل تشبهها؟
روان عليان: تركت بصمة بعد «آراب أيدول» وشيرين عبد الوهاب نجمتي المفضلة بعد ذكرى

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"