عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

5 مشاكل قد تواجه كل عروس يوم الزفاف

جلسة تصوير الزفاف
فستان الزفاف
تنظيم الزفاف
إطلالة العروس
جلسة تصوير الزفاف
إطلالة العروس

ما إن تحددي موعد زفافك حتى تبدأ الهواجس والأفكار السيئة تطاردك، وهذا أمر طبيعي تصاب به أي عروس مقبلة على الزواج وتسعى للحصول على أجمل حفلة لليلتها الكبيرة. فما هي هذه المشاكل التي قد تواجهينها؟

زفافك الموسم القادم؟.. راجعي هذه الأمور

ماذا لو تعثرت عند دخولي الحفل؟


تقلق العروس من الوقوع والتعثر بسبب حذائها ذي الكعب العالي، وألا تعرف كيف تتصرف بعد وقوعها، وأن يبدأ الجميع بالضحك،. كما وأنها تخاف من غرس الكعب المروّس في العشب إن أقامت زفافها في الهواء الطلق.

توتر العروس يوم الزفاف
توتر العروس يوم الزفاف


التوتر


"كنت أحبّ خطيبي جداً وكنت أكيدة من أنني أتزوج الرجل المناسب لي، على الرغم من ذلك، شعرت بالتوتر والقلق" هذا حال كل عروس ستخطو خطوة مهمّة كالزواج. لكن، إن لم تشعري بالتوتر، فهذا يعني أنك لم تأخدي موضوع الزواج بجدية.


آمل فعلاً ألا تسوء الأمور


تريد كلّ عروس أن تجري الأمور تماماً وفقاً لمخططها، إنها فكرة جميلة إلا أنّ الأمر لن يحصل أبداً. فتوقعي أن تواجهك مشاكل أو أي سوء تفاهم بأي لحظة خلال مراسم الاحتفال.

توتر العروس يوم الزفاف
توتر العروس يوم الزفاف


هل حان الوقت للحفل أو لا؟


"كنت أعتقد أنّ الصباح سيمرّ بسرعة بسبب الشعر والمكياج والجلسات الطويلة، إلا أنني وجدت نفسي أنظر إلى الساعة بانتظار اللحظة المنتظرة. كنت مستعدة لعقد قراني وأردت أن يمرّ الوقت بسرعة أكبر". هذا ما تردده معظم العرائس، لكن عليك أن تسترخي وتستمتعي بهذه اللحظة.


ماذا سيفكّر خطيبي عندما يراني؟


"كنت أشعر بالقلق والحماس في الوقت ذاته أن يلتفت باتجاهي ويراني، لأنني كنت خائفة ألا يعجبه الفستان الذي اخترته أو تسريحة شعري مثلاً، ولكن في الوقت ذاته كنت آمل أن يراني وأن يبكي من الفرح". ثقي بنفسك وادخلي وأنت تبتسمين فقط!

توتر العروس يوم الزفاف
توتر العروس يوم الزفاف

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

عادات اجتماعية حديثة للزواج: تعرّفي إليها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X