عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور بطاقات زفاف بتصميمات غريبة

بطاقة زفاف على شكل لغز
بطاقة دعوة شفافة
بطاقة زفاف على شكل أوراق الشجر
بطاقة دعوة على شكل لاب توب
بطاقة زفاف على شكل صور فوتوغرافية
بطاقة زفاف على شكل فزورة لعبة
بطاقة زفاف مضحكة
بطاقة زفاف كأنها رسالة واتساب

أن تضعي لمسات غريبة ومرحة ببعض التفاصيل بحفل زفافِك، أمر ذكي يظل المدعوون يتذكرونه للأبد، وإن كنتِ تفكرين في أيّ أمر سوف تضيفي تفصيلة غريبة، من الممكن أن تجربي ببطاقات الزفاف التي ترسلينها للمعازيم.
هناك الكثير من التصميمات الغريبة التي يمكنكِ الاختيار من بينها عزيزتي، للمسة لن تُنسى للأبد، وسيتذكرها المدعوون دائمًا، وسنوفر عليكِ عناء البحث، وقد جمعنا لكِ صور بطاقات زفاف بتصميمات غريبة.

بطاقات الزفاف متى وكيف ترسلينها

 

بطاقة زفاف
بطاقة زفاف


- من الممكن أن تجربي بطاقات الدعوة التي تبدو وكأنها صور فوتوغرافية تنزل من الكاميرا، وعند سحب كل صورة يكون هناك بعض المعلومات عن الحفل وموعده، مع رسالة رقيقة منكِ أنتِ وعريسكِ تختصان بها الحضور.
- إذا كنتِ تبحثين عن لمسة غريبة لكنها ليست جريئة جدًّا، فجربي الرسائل الشفافة، بأن تكون الورقة المكتوبة عليها الدعوة شفافة، مع خط ملون ناعم، ويفضل ان تعتمدي على نوع خط مميز كذلك.

بطاقة زفاف
بطاقة زفاف


- أما إذا كنتِ تحبين الطبيعة، أو سوف يتميز حفلكِ بالستايل البوهيمي، فجربي بطاقة الدعوة على شكل ورقة شجرة، مكتوبًا عليها تفاصيل الدعوة، بينما يكون الجواب الحامل للدعوة ورقيًّا بسيطًا، ليتفاجأ المدعو بما في داخله.
- هل فكرتِ في أن تحتوي بطاقة دعوتكِ على بعض الألغاز، التي عندما يحلها المدعوون، يحصلون على المعلومات الصحيحة، كهذه اللعبة على شكل قلب، والتي تحمل تفاصيل الحفل.
- أو جربي اللعبة الورقية والتي تحمل بكل ركن من أركانها الأربعة، تفاصيل مختلفة ومعلومات عن حفلكِ المميز، للمسة غريبة ومرحة.

شاهدي أيضاً:10 أسئلة تهم كل عروس والإجابة لدى المصمم نجا سعادة

 

صور دعوات زفاف 2019 غير تقليدية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X